سؤال وجواب

ما هو المعادل في ببجي ؟

بات من الواضح ان لعبة (PUBG) ، اللعبة الأنجح منذ السنوات الاخيرة وحتى الان ، حيث تمتلك عشرات ملايين اللاعبين اليوم مع تحطيم مستمر للأرقام القياسية طوال الوقت، وتساهم الملحقات على زيادة كفاءة و ثبات الاسلحة و تسهل استخدامها. يستطيع اللاعب اختيار ما يتم تركيبه على سلاحه بما يتناسب مع نوع السلاح و طريقة اللعب ، ومع أن لعبة PUBG كانت قد بدأت تعاني من تباطؤ النمو مؤخراً وحتى تناقص عدد اللاعبين الفعالين على الحواسيب. فقد شهدت اللعبة موجة ثانية من الازدهار مع تقديم إصدار الهواتف الذي بات واحداً من أكثر ألعاب الهواتف انتشاراً حالياً. على أي حال ومع كون لعبة PUBG هي موضوع هذه المقالة، فمن الواجب التذكير بكون واحدة من أهم ميزاتها هي قابلية التخصيص الكبيرة للأسلحة فيها. فهي تتضمن عدداً كبيراً من الأسلحة والملحقات. حيث يمكن تغيير أداء الأسلحة بشكل كبير وفق الملحقات التي توضع معها.

وفيما يلي سنتناول جميع ملحقات الأسلحة المتاحة في اللعبة PUBG حالياً، حيث سنذكر لكم فائدة المعادل في ببجي والحالة المناسبة لاستخدامه والأسلحة الأفضل للاستخدام معها كذلك.


ما هو المعدل في ببجي (Compensator) ؟

احد انواع ملحقات السبطانة في لعبة ببجي ومهمة هذا الملحق الأساسية هي تقليل ارتداد السلاح الناتج عن إطلاق النار على شكل رشقات متتالية. حيث أن اللعبة تحاكي ارتداد السلاح الذي يحصل في الواقع، ومهمة هذا الملحق هي تقليل تأثير هذا الارتداد قدر الإمكان لجعل إطلاق النار على شكل رشقات متتالية أو في وضع الرش أسهل للتحكم وأكثر دقة عموماً.

الاستخدام الأفضل لهذا الملحق يأتي مع الرشاشات الخفيفة (Submachine Guns / SMG) مثل UMP9 وVector بالإضافة إلى بعض الرشاشات الهجومية (Assault Rifles / AR) وبالأخص سلاح AKM. في الواقع فاستخدام سلاح AKM مع أي ملحق سبطانة آخر يعد أمراً خاطئاً بوجود المعدل، حيث يحسن كثيراً من القدرة على التحكم به.

من الناحية الأخرى، فأي ملحق آخر هو خيار أفضل من المعدل في حال كان السلاح هو بندقية للمدى البعيد (Designated Marksman Rifle / DMR) مثل SKS أو SLR، أو أنه بندقية قناصة مثل Kar98K أو M24. حيث أن تأثير هذا الملحق محدود جداً في حالات إطلاق النار بشكل متقطع.

 

                     
السابق
من هي مها عطية ويكيبيديا
التالي
خلق يبعث على فعل الحسن وترك القبيح

اترك تعليقاً