منوعات

ما هو غاز الكيمتريل

المحتويات

ما هو غاز الكيمتريل

يعتبر غاز الكيمتريل نوعاً من أنواع الغازات السامة، والتي تعد نوعاً حديثاً من أسلحة الدمار الشامل، وهو مجموعة من المركبات الكيميائية التي يمكن نشرها على ارتفاعات جوية محددة، بغية استحداث ظواهر طبيعية وإحداث أضرار بشعة بشكل اصطناعي، كاصطناع العواصف والزلازل والأعاصير والبرق والرعد، بالإضافة إلى إمكانية إصطناع ظواهر التصحر والجفاف ووقت هطول الأمطار، وخلق كل ظاهرة تستوجب استخدام نوع محدد من الكيماويات يختلف عن غيره.

تكوين غاز الكيمتريل

يعد العديد من الدراسات كان عالم يدعى كارنيكوم قام هذا العالم بأخذ عينه من الهواء وكانت هذه العينة يوجد بها غاز الكيمتريل، وقام بفحص هذا الغاز جيدًا وبعدما قام بالعديد من الدراسات استنتج أن هذا الغاز يتكون من بعض المعادن التي تسمى باسم المعادن الثقيلة. ووجد انه يتكون من بعض العناصر المختلفة مثل الماغنسيوم وأيضًا عنصر الكالسيوم وأيضًا من العناصر التي تتميز بوزنها الثقيل أيضًا ويوجد بكميه كبيره في غاز الكيمتريل هو عنصر التيتانيوم. كما انه وجدوا أن يوجد العديد من العلاقات بين المركبات التي تصدر من الطائرات عندما تطير، ووجدا علاقة أيضًا بين غاز الكيمتريل وعلاقة بين المبيدات الحشرية التي يتم رشها على المزارع والنباتات الموجودة.


كيف استخدم البشر غاز الكيمتريل

غاز الكيمتريل من الغاز التي تكون ضارة جدًا على حياه الإنسان وقد تؤدي إلى العديد من الأضرار في بيئة الإنسان، حيث يطلق عليه العلماء انه من ضمن الأسلحة الموجودة حول العالم لمواجه العديد. حيث انه يستخدم في العديد من الأغراض التي تؤدي إلى الدمار، حيث الأشخاص يقومون بأخذ هذا الغاز ووضعه على مسافات عالية جدًا في الجو ويتم نشرة بشكل واسع جدًا. حيث يقوم هذا الغاز بالعديد من الأشياء في الجو ومن ضمن هذه الأشياء التي يقوم بها هو أن يقوم باختلاق العديد من العواصف في الجو ويقوم بإنشاء العديد من الأعاصير التي تكون قوتها عالية جدًا وقد تدمر العديد من المنازل وتدمر العديد من المحاصيل الزراعية. كما أن هذا الغاز يقوم باصطناع العديد من الظواهر الطبيعة مثل ظاهرة الزلازل التي تعمل على تدمير العديد من القرى، وأيضًا أن الزلازل التي يصطنعها هذا الغاز تكون قوتها كبيره جدًا حيث تصل إلى رقم كبير على مقياس ريختر، مما يؤدي إلى العديد من الدمار الشامل في العديد من الدول. وأيضًا هذا الغاز يؤدي إلى انتشار ظاهرة التصحر والقضاء على الغطاء النباتي الموجود في العديد من الدول، وأيضًا يؤدي هذا الغاز إلى وجود ظواهر البرق والرعد الموجودة في السماء، حيث أن كل ظاهرة من هذه الظواهر يتم استحداثها في الهواء عندما يتم خلط هذا الغاز مع نوع من المواد الكيميائية الخاصة حتى يتم خلق الظاهرة .

كيف يؤثر غاز الكيمتريل على ظاهرة الاستمطار

بعض العلماء في بعض الدول في المناطق التي لا تكثر فيها الأمطار يقومون العلماء بخلط بعض المركبات الكيمائية، ويتم إطلاق هذه المركبات في الجو، حيث أن المياه تكون ثقيلة وموجودة في شكل سحب وعندما تثقل يتم سقوط هذا الأمطار على الأرض ويتم الاستفادة منها.

ولكن غاز الكيمتريل استخدمه الأشخاص حتى يحققوا به العديد من الأغراض الشخصية لهم، فيقوم بخلط غاز الكميرتل مع بعض المركبات الأخرى ويتم إطلاقها في السحب عن طريق طائرات متخصصه لإطلاق هذا الغاز، ويتم توزيعه في جميع أنحاء الغلاف الجوي، مما يؤدي إلى تفاعل هذا الغاز والمركبات الأخرى مع بعضها في وجود السحب، فيؤدي إلى خفض درجه الحرارة وتكون بصورة ملحوظة لان أشعه الشمس لا تستطيع الوصول إلى كوكب الأرض مما يؤدي إلى تحول لون السماء أيضًا. وهذه الغازات التي تم إطلاقها ومع انخفاض درجه الحرارة تؤدي إلى وجود العديد من الظواهر الضارة التي قد تم توضحيها سابقًا كالتصحر.

 

                     
السابق
ما هو الشيء الذي اذا دخل الماء لا يبتل ( الحل )
التالي
كم عدد فروع اسواق عبدالله العثيم في المملكه

اترك تعليقاً