سؤال وجواب

ما هو مرض نور الدين بكر؟

ما هو مرض نور الدين بكر؟ , تفي الفنان والممثل الكوميدي نور الدين بكر , وهو فنان من أفضل وأشهر الكوميديان في الوسط الفني المغربي , حيث يتم السؤال بكثرة عن سبب ووفاته وما هو المرض الذي كان يعاني منه الفنان نورر الدين بكر , وفي هذا التقرير سوف نتعرف على سبب وفاة الممثل نور الدين بكر وما هو مرض نور الدين بكر ؟؟

عاجل.. وفاة الفنان المغربي نور الدين بكر | Kech24: Maroc News – كِشـ24 :  جريدة إلكترونية مغربية

المحتويات

نور الدين بكر – ويكيبيديا

هو فنان وأشهر ممثل كوميدي مغربي , حيث يُعدّ نور الدين بكر من أشهر الكوميديين المغاربة، حيث عاش أوج عطائه الفني في فترة التسعينيات مع فرقة مسرح الحي التي قدم معها أفضل المسرحيات في تلك الفترة، من بينها “شرح ملح” و”حب وتبن” سنة 1998.


كما شارك في مسلسلات عدة، أشهرها مسلسل “سرب الحمام” سنة 1998 مع رشيد الوالي، ومجموعة من السيتكومات، التي بصم من خلالها الراحل على مشوار مهني حافل بالنجاحات قبل أن يبعده المرض عن الساحة الفنية.

نور الدين بكر السيرة الذاتية

ولد الفنان نور الدين بكر الدار البيضاء سنة 1952، يُعدّ من بين أفضل الكوميديين المغاربة عاش أفضل فترات مشواره الفني في فترة التسعينات مع فرقة مسرح الحي الذي قدم معها أفضل المسرحيات والتي أُعتبرت الأفضل في تلك الفترة من بينها مسرحيتي «شرح ملح» و«حب وتبن» سنة 1998، بالإضافة إلى ذلك عمل في عدة مسلسلات وسيتكومات لعل أشهرها مسلسل سرب الحمام سنة 1998 مع رشيد الوالي، ومجموعة من السيتكومات والمسرحيات.

ما هو مرض نور الدين بكر؟

أفادت عدة مصادر مغربية أن الفنان نور الدين بكر عانى منذ وقت طويل من مرض السرطان , حيث توفي صباح الجمعة الفنان المغربي الشهير نور الدين بكر، عن سن ناهز 70 سنة، بعد صراع طويل مع مرض السرطان الذي نخر جسمه لسنوات عديدة , حيث كان يعاني من سرطان الحنجرة , وقت توفي بعد أن تهالك جسده ولم يعد يتحمل هذا المرض اللعين .

سبب وفاة نور الدين بكر اشهر ممثل كوميدي مغربي

علق الفنان عبد الرحيم الغزواني على خبر وفاة صديقه وزميله نور الدين بكر عبر حسابه على “الفايسبوك”، حيث كتب بكل حزن : “إنا لله و إنا إليه راجعون الفنان نوالدين بكر في دمة الله اللهم ارحمه واغفر له ماتقدم وماتاخر من كنبه واجعله من اهل الجنة يارب”.

                     
السابق
هل يوجد عفو رئاسي 2022- 2023 في الجزائر؟
التالي
من هو اقوى قائد شيعي في العالم؟

اترك تعليقاً