سؤال وجواب

ما هو مرض نيللي كريم؟

المحتويات

مرض الفنانه نيللي

من بين الممثلات الجميلات اللاتي تحظى باهتمام الجمهور بشكل كبير، تتربع الفنانة نيللي على عرش الجمال في عالم السينما المصرية، ولها من حب الجمهور النصيب الأكبر حيث أنها محبوبة الجماهير ويتابعها الملاييين حول العالم ويتابعون كل جديد لها، وكان آخر ما تم البحث هو مرضها الذي كشفت عنه وأحدث ضجة بين جمهورها الذي قلق عليها، وبدأ بالبحث عن هذا المرض، فما هو مرض نيللي؟

ما هو مرض نيللي كريم؟

تحدثت الفنانة المصرية نيللي كريم لـ ABtalks عن الأزمة الصحية التي مرت بها منذ سنوات ، وكشفت عن إصابتها بورم حميد في وجهها ، مما دفعها لإجراء عملية جراحية دقيقة، وتقول نيللي كريم إنها تعاني من ورم حميد في وجهها على الرغم من تحذير الأطباء من أن الجراحة قد تترك وجهها مشلولًا ، لكنها قررت إجراء عملية جراحية دقيقة لإزالته على أي حال.

وأضافت الفنانة المصرية أنها قررت إجراء العملية في الولايات المتحدة الأمريكية. وحرصاً على عدم حصول تشوهات في وجهها، اضطرت إلى قطع جزء من أذنها لإخفاء الجروح  بوجهها، مضيفة: “الدكتور شال جزء من ودني عشان يخفي الجرح لأني كنت هتشوه”.

فيديو نيللي كريم تتحدث عن مرضها

وقالت كريم خلال لقائها ببرنامج “واحد من الناس” بقناة “الحياة” المصرية: “قمت بإجراء عملية جراحية خطيرة في وجهي العام الماضي بعد أن أصبت بورم، وخلال العملية استخدم الفريق الطبي أذني فيها”.

وتابعت: “اتخضيت وكنت قلقانة وروحت لأكثر من طبيب، والطبيب الأول قلي ممكن تتشلي بس هترجعي تاني خلال سنة وتكوني كويسة، وفي أمريكا الدكتور قلي هتكوني كويسة، وطبعا كنت خايفة لأن ده معناه أني هقعد في بيتي من غير شغل وهبطل تمثيل”.

من هي الفنانة نيللي كريم

أن الفنانة المصرية نيللي محمد السيد عطالله هي على الأرجح من أشهر الفنانين في العالم العربي على وجه التحديد ، حيث انها ولد في مدينة الإسكندرية في ديسمبر 1974 م. بعد عودتها من روسيا عام 1991 م ،و اكتسبت الفنانة نيللي شهرة واسعة بسبب تعاونها في العديد من الفنون الجميلة المثمرة، وقد عرفت في مجال الفن منذ طفولتها وأبدعت به.

كما أن نيللي كريم تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية خصوصا أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا (2014) رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة (2016) ومسلسل لأعلى سعر (2017) مع النجمة زينة. ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل اختفاء (2018).


معلومات نيللي كريم زوجها ، اولادها ، عمرها، ديانتها

معلومات شخصية
اسم الولادة نيللي محمد السيد عطا الله  
الميلاد 18 ديسمبر 1974 (48 سنة)  
الإسكندرية  
مواطنة Flag of Egypt.svg مصر  
الزوج هاني أبو النجا (ز.2004-ط.2015)
هشام عاشور (ز.11 أغسطس 2021)
الأولاد كريم
يوسف
سيليا هاني أبو النجا
كندة هاني أبو النجا
عدد الأولاد 4   
الحياة العملية
المهنة ممثلة،  وراقصة باليه،  وعارضة  
اللغات العربية،  والروسية
سنوات النشاط 1995 – حتى الآن

كم عمر الفنانة نيللي كريم

48 سنة

الحالة الصحية لنيللي كريم

حيث قالت نيللي كريم خلال اجتماعها ببرنامج ‘Stomach muscle TALKS’ ‘لقد وجدت أن لدي نمو غير ضار في اذني، واخترت القيام بنشاط الازالة ، وحذرني المتخصصون من أنني قد أكون ميتًا ولم أفعل’ وليس لدي أي فيرال عن كيفية تحريك أي شيء بشكل كامل ، ونجح النشاط في أمريكا ، إلا أن الدكتور تحدث عن ضروري لرغبتي في إخفاء الإصابة لأنني تعرضت للتشهير.

أشهر مسلسلات نيللي كريم

لقد قامت نيللي كريم ببطولة العديد من المسلسلات مثل:

  • سقوط حر.
  • لأعلى سعر.
  • تحت السيطرة.
  • سجن النسا.
  • بنت اسمها ذات.
  • ضد الكسر.
  • سرايا عابدين.
  • الجسر.
  • فاتن أمل حربي.

ما هي ديانة نيللي كريم هل مسلمة ام مسيحية؟

 

                     
السابق
موقع نتائج الطلاب 2022 المدارس التي رفعت النتائج الكويت ٢٠٢٢
التالي
معلومات من هي سينتيا زرازير ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً