سؤال وجواب

ما هو مشروع آمالا وكم فيلا سكنية سيوفرها ؟

إن كتابة هذا الموضوع، قد يدفعنا إلى تناوله بشيء من التفصيل والتركيز، وأن نستخدم كل معرفتنا في عرض كل جوانبه فهو موضوع مهم يخص العالم بشكل عام والسعوديين بشكل خاص , وذلك لان فيرال مشروع امالا تتيح لهم الفرصة للتعرف على اماكن سياحية مختلفة عن باقي المناطق السياحية لتركيزها على جوانب عديدة لتنال اعجاب الناس , ومن هنا سنقوم اعزائي الزوار بتوضيح مفصل عن تفاصيل هذا المشروع الاستثماري الكبير من خلا موقع فيرال .

ما هي فيرالمشروع أمالا ؟

هو مشروع تم اطلاقه من صندوق الاستثمارات العامة السعودي يوم 26 سبتمبر 2018 م لمنطقة سيتم تطويرها في شمال غرب المملكة ضمن نطاق محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية. في حين تتمثل فيرال المشروع على مفهوم السياحة الفاخرة المرتكزة على النقاهة والصحة والعلاج.


كم فيلا سكنية سيوفرها ؟

تم وضع حجر الأساس للمشروع في عام 2019، في حين تم افتتاح المرحلة الأولى من المشروع في نهاية عام 2022، وسيتم الانتهاء من المشروع كاملا بحلول عام 2028 ويتوقع أن يوفر المشروع نحو 22 ألف وظيفة، ويضم المشروع ما يقارب 2500 غرفة وجناحاً فندقياً، و700 فيلا سكنية، بالإضافة إلى أكثر من 200 متجر، كما سيضم قرية للفن المعاصر، كما أنه سيحوي عدداً واسعاً من الفعاليات الفنية والثقافية، حيث سيوفر مساحات متعددة الاستخدامات للاجتماعات والعروض الفنية والثقافية من مسرح، وموسيقى، ومتاحف، وصالات عروض فنية، ومنحوتات.

                     
السابق
ما اضيف الى النبي من قول او فعل او تقرير او صفه خلقيه او خلقيه وش حله
التالي
بلغ عدد الدول التي دخلت في الحرب العالمية الأولى كم دولة ؟

اترك تعليقاً