اخبار حصرية

ما هي ديانة محمد باركيندو شيعي ام سني ويكيبيديا

المحتويات

ما هي ديانة محمد باركيندو شيعي ام سني؟

ما هي ديانة محمد باركيندو شيعي ام سني ويكيبيديا؟ يعتبر محمد باركيندو من السياسيين البارزين على مستوى القارة الإفريقية ، شغل عدة مناصب أثبت جدارته فيها وسنذكرها لكم في السطور التالية مع تقديم بعض المعلومات عن ديانة محمد باركيندو فهل هو شيعي أم سني ؟ وما سبب وفاته ؟

محمد باركيندو السيرة الذاتية

محمد سنوسي باركيندو (بالإنجليزية: Mohammed Barkindo)‏ (ولد في 20 أبريل 1959) اهتم منذ ان كان شاب في عالم النفط والتكرار علما انه الرئيس الفعلي لأحدى شركات النفط النيجيرية ، وحقق عدة انجازات عظيمة على المستوى المحلي والدولي ، فقد عين لمدة ثلاث سنوات أمينا عاما لمنظمة أوبك اعتبارًا من 1 أغسطس 2016. شغل سابقًا منصب الأمين العام بالإنابة خلال عام 2006، مثّل نيجيريا في اللجنة الاقتصادية لمنظمة أوبك خلال الفترة 1993-2008 بقيادة مؤسسة النفط الوطنية النيجيرية خلال 2009-2010، وترأس الوفد التقني النيجيري للمفاوضات حول المناخ في الأمم المتحدة منذ عام 1991.

بالرغم من كافة الصعوبات والضغوطات التي تعرض لها باركيندو، الا انه لم يخضع لها بل استمر من اجل ان يسرد افضل قصص النجاح، اما عن سبب الوفاة بات يبحث عنه الجميع علما ان السبب لا زال مجهول وبعد الاطلاع على المعلومات الأولية سنرفقه لكم الان.


وفاة محمد باركيندو

أعلن رئيس مؤسسة النفط الوطنية النيجيرية ميلي كياري اليوم الأربعاء، خبر وفاة محمد باركيندو  وفاة الأمين العام لمنظمة أوبك ، وهذا منذ عدة دقائق باتت هذه الشخصية خبر عاجل

وتم التغريد من قبل كياري اننا للأسف فقدنا اهم الشخصيات شخصية له دور كبير في التطور والازدهار وهي محمد باركيندو، علما انه توفي يوم امس في تمام الساعة الحادية عشر مساءا، واعرب عن حزنه وقال هذه اكبر خسارة في تاريخ الشركة، علما انه من كبار هذه الشركة الوطنية وكان دائما الداعم والسند الأول، والان سنتعرف على سبب الوفاة وبعض التفاصيل والمعلومات الشخصية.

سبب وفاة محمد باركيندو أمين عام منظمة أوبك

كان يعمل محمد في منظمة الدول المصدرة للنفط والتي تعد من اهم شركات النفط علما انها تتعاقد مع اكثر من 10 دول وهم أساس المدخول الخاص بهم،  تم تسمية هذه الشركة بالاوبك ويوجد بها عاملين وإدارة وموظفين يسعون جاهدا من اجل ان تبقى الشركة بأعلى المستويات هذه الشركة تقدر بنسبة الاحتياطي ما يزيد عن 81%، ومدخولها العائد قرابة ال44%، والتي تعد من الشركان الكبيرة على مستوى العالم، علما انها تأسّست في بغداد عام 1960، وتضم عدد كبير من الدول العربية والافريقية علما ان مقرها الان في فيينا، وعم سبب وفاة محمد باركيندو، انه تعرض لوعكة صحية وتوفي على اثرها.

ما هي ديانة محمد باركيندو شيعي ام سني ؟

هذه المعلومة غير متوفرة حتى الآن .

كم عمر محمد باركيندو أمين عام منظمة أوبك ؟

عمره 63 عام

من ستولى منصب أمين عام منظمة أوبك هو ؟

                     
السابق
عــاجـل!!🔥 خبر مفـرح للتلاميذ.. رسمياً بداية إعلان نتائج الجهوي 2022إبتداءا من الأن أولى باك,
التالي
حل لغز اسم نبات بحرف ا ، نبات بحرف الالف، حرف ا نبات

اترك تعليقاً