الحياة والمجتمع

ما هي مواصفات منضدة التفصيل؟

المحتويات

ما هي مواصفات منضدة التفصيل؟

ما هي مواصفات منضدة التفصيل، يقصد بالمنضدة الطاولة التي تصنع اما من الخشب أو البلاستيك واستخدمت الاخشاب في صناعة قطع الاثاث والديكور المنزلي بمواصفات عالية الدقة والجودة، باستخدام ادوات خاصة تساعد العامل على اتقان هذا العمل وسهولة التشكيل والحفر عليه.

 مواصفات منضدة التفصيل

المنضدة هي الطاولة وتجمع على مناضد، تصنع من الخشب باشكال مختلفة ويمكن ان تكون على شكل مستطيل او مربع او دائرة، توضع في اماكن معينة في البيت، وتوضع عليها الاشياء ويمكن الجلوس عليها باستخدام الكرسي المصنوع من الخشب.

من ادوات الخياطة الاساسية

تصنع المنضدة من الفورميكا وهي التي تسهل عملية تحريك القماش عليها، بالاضافة الى انها من ضمن الادوات الرئيسية التي تستخدم في عملية الخياطة مثل شريط القياس الذي يكون عبارة عن شريط بلاستيكي.

المنضدة 

هي خشبة عريضة أو مستطيلة أو مستديرة بأربع قوائم، توضع عليها الأشياء، وهي جزء لا يتجزأ من الأثاث، حيثما كان أما في المنزل أو في المكتب، وليست كل المناضد مصنوعة من الخشب وحده بل مصنوعة من اللدائن والمعادن والزجاج أيضاً، وتزين المناضد عادة بالزينة مثل المزهريات وكما يوضع فوقها شراشف، ولا تستغني المنضدة عن الكراسي فهي برفقتها غالباً، وأحيانا تكون المنضدة وحيدة من دون كراسي

ما هو جمع منضدة 

الجمع: مَنَاضِد 


 

                     
السابق
سبب و حقيقة وفاة برويز مشرف ويكيبيديا؟
التالي
اذاعة مدرسية عن الدفاع المدني

اترك تعليقاً