منوعات

متى تأسست شركة العامر واخوانه

المحتويات

متى تأسست شركة العامر واخوانه

متى تأسست شركة العامر واخوانه , من الأسئلة التي يبحث عنها العديد من الأشخاص , حيث يرغب العديد من المتابعين بالاهتمام بمعرفة متى تأسست شركة العامر واخوانه , حيث نخصص هذه المقالة في موقع فيرال للحديث عن انجازات الشركة ومتى تم تأسيسها , وما هو موقع شركة العامر واخوانه من خلال السطور التالية عبر منصة فيرال ..

متى تأسست شركة العامر واخوانه

تم إنشاء العديد من المنشآت الصناعية والشركات التجارية على أرض المملكة العربية السعودية. وربما يكون العامر وإخوانه من أهم هذه الشركات الكبرى , حيث تمتلك هذه الشركة العديد من الفروع في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية. كما تلتزم بتقديم الخدمات والترويج لاستخدام منتجاتها لجميع مواطني المملكة وسكان أراضيها دون استثناء ، وهي شركة تجارية تم تأسيسها عام 1963م 1382هـ، وهي مؤسسة تجارية للمواد الغذائية، ومقرها الرئيسي في مدينة الأحساء ولها فروع في مختلف مناطق السعودية.


من هو مؤسس شركة العامر وإخوانه

تعد شركة العامر واخوانه من الشركات التجارية الكبيرة في المملكة العربية السعودية , حيث تأسست الشركة في عام 1963م على يد الحاج علي بن حمد بن على العامر، الذي ولد في العام 1934م وتوفي في العام 2009م، حيث كان يرافق والده منذ طفولته إلى محل العطارة الذي كان يمتلكه، لينطلق من محل العطارة هذا وينشأ شركة كبيرة للمواد الغذائية مقرها الرئيسي في الإحساء، عمل الحاج بكل جد ليطورها، ويصنع لها فروعاً في مختلف المناطق السعودية، وبعد سنوات من العمل الجاد والشاق كان للحاج ما أراد، وبعد وفاته في عام 2009م ترك لأولاده هذا الإرث ليعمل أولاده على تطوير الشركة لتصل إلى ما هي عليه الآن.

انجازات شركة العامر واخوانه

  • تعمل الشركة في مجال تجارة المواد الغذائية.
  • تأسست في العام 1963م ومقرها الرئيسي مدينة الإحساء ولها فروع في مختلف مناطق المملكة.
  • تأسست على يد الحاج علي بن حمد بن علي العامر.
  • تولى إدارة الشركة بعد وفاة المؤسس الحاج علي عن عمر يناهز 85 عامًا، أولاده الذي عمل على تطويرها وتوسيع نشاطها.
  • كانت الشركة مجرد مشروع صغيرة عبارة عن محل عطارة وتم تكبيره بالعمل والمثابرة لتصبح من أكبر الشركات العاملة في مجال تجارة المواد الغذائية.

 

                     
السابق
الجمله التي تتفق مع البيانات الممثله بالاعمده
التالي
يأتون شكتبت همزتها على الالف

اترك تعليقاً