سؤال وجواب

متى تاريخ الاعلان عن نتائج مناظرة السيزيام 2022؟

متى تاريخ الاعلان عن نتائج مناظرة السيزيام 2022؟ يسرنا تواجدكم معنا عبر منصة فيرال النموجية , حيث نوفر لكم من خلال هذه المقالة موعد تاريخ الاعلان عن نتائج مناظرة السيزيام 2022؟ , حيث ينتظر الكثير من طلاب الصف السادس في المرحلة الأساسية الكثير من التساؤلات حول الإمتحان الذي عقد بالمناظرة لدول المرحلة الإعدادية، حيث أن إختبار مناظرة السيزيام من الإختبارات التي تعقد في نهاية العام الدراسي الثاني والذي يقدمه طلاب السنة السادسة الإبتدائي الذي يحتوي على العديد من المقررات الدراسية التي تقدمها وزارة التربية والتعليم في دولة تونس ..

المحتويات

متى تاريخ الاعلان عن نتائج مناظرة السيزيام 2022؟

أعلنت وزارة التربية والتعليم التونسية عن الكثير من المقررات الدراسية التي يقدم طلاب الصف السادس الإبتدائي إختبارات حاسمة لدخول المرحلة الإعدادية في نهاية الفصل الدراسي الثاني، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم بأن موعد الاعلان عن نتائج مناظرة السيزيام2022وذلك بعد الإعتماد على إجتياز الطلاب لهذه الإختبارات وعمليات التدقيق والتصحيح لجميع النتائج والتحليل الكامل لها في الفصل الدراسي الثاني، ومن خلال السطور التالية , نتعرف على موعد الاعلان عن نتائج مناظرة السيزيام 2022 بكامل التفاصيل ..


موعد الاعلان عن نتائج مناظرة السيزيام 2022؟

سيتم الإعلان عن موعد نتائج مناقشة السيزيوم في 2022 م في 14 يوليو من العام المقبل بعدة طرق ، منها:

    • الطريقة الأولى من خلال التسجيل في خدمة الإرساليات القصيرة التي يشترك بها الطلاب من خلال إرسال رسالة قصيرة إلى الرقم (85005 )، وذلك من خلال كتابة الرمز six في هذه الرسالة لمعرفة هذه النتائج.
    • أما بالنسبة للطريقة الثانية فهي من الطرق المعروفة في دولة تونس يمكن الدخول إلى الرابط الأساسي من هنا، وذلك للإنتقال لمعرفة نتائج مناظرة السيزيام في دولة تونس.

 نتائج مناظرة السيزيام 2022 في تونس

أعلنت وزارة التربية والتعليم التونسية، اليوم، إعلاناً يفيد بتوفير خدمة لنشر نتائج مناظرة السيزيام للعام 2022 وذلك لمعرفة نتائج كافة المترشحين لدخول مناظرة السيزيام من أجل الانضمام إلى المدارس النموذجية لدورة 2022.

وبحسب إعلان وزارة التربية والتعليم ، يمكن للطلاب المشتركين في خدمة الهاتف المحمول التعرف على نتائج مناقشة السيزيوم من خلال الرسائل النصية للهاتف المحمول ، بسعر إجمالي 950 ملم.

ووفقاً لبلاغ الوزارة، فإنه يمكن للمترشح الراغب بالحصول على نتيجته من خلال الرسائل القصيرة أن يسجل بخدمة تلقي النتيجة والتي من المقرر أن تبدأ في العمل اليوم، 4 يوليو، منذ الساعة العاشرة، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. أن يقوم المترشح بإرسال رسالة نصية إلى الرقم  85005 من خلال كتابة SIX ثمّ ترك فراغ ثمّ رقم التسجيل في المناظرة , وقد جاء بلاغ وزارة التربية والتعليم على النحو التالي:
  2. تعلم وزارة التربية كافة المترشحين لمناظرة الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية لدورة عام 2022 أنها توفر خدمة لنشر نتائج المناظرة بواسطة الارساليات القصيرة، للهاتف الرقمي الجوال SMS وذلك بالنسبة للمنتفعين بخدمات الهاتف الجوال الخاصة بـ اتصالات تونس، أوريدو، أورانج، وذلك بسعر إجمالي 950 مليم.
  3. ويمكن للمترشح الراغب في الحصول على نتائج من خلال الرسائل القصيرة SMS التسجيل بهذه الخدمة ابتداءً من 4 يوليو على الساعة 10 صباحاً من خلال توجيه رسالة قصيرة إلى الرقم 85005.
  4. وينبغي أن يكون رقم التسجيل متكون من 6 أرقام طبقاً لما ورد في استدعاء المترشح، ويلتقى المسجلون بهذه الخدمة قبل موعد الإعلان الرسمي على النتائج إرسال رسالة قصيرة تتضمن تفاصيل نتيجة المناظرة وتتضمن الأعداد في مختلف المواد ومعدل المناظرة ونتيجة مطلب الترشح للالتحاق بإحدى المدارس الإعدادية النموذجية.
                     
السابق
حل لغز اسم نبات بحرف و ، نبات بحرف الواو ، حرف و نبات
التالي
حل لغز اسم نبات بحرف ن ، نبات بحرف النون ، حرف ن نبات

اترك تعليقاً