سؤال وجواب

متى تكون الذرة متعادلة كهربائيا؟

متى تكون الذرة متعادلة كهربائيا؟ أهلا بكم نستعرض لكم كما عودناكم دوما على افضل الحلول والاجابات والأخبار المميزة في موقعنا موقع فيرال ، يسعدنا أن نقدم لكم اليوم نحن فريق عمل موقع فيرال سؤال جديد ومهم لكم اعزائي الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، السؤال المهم والذي يجب عليكم اعزائي الطلبة الاستفادة منه في الحياة اليومية، والان نترك لكم حل السؤال: متى تكون الذرة متعادلة كهربائيا ؟

متى تكون الذرة متعادلة كهربائيا؟

تقوم الذرة علمياً بالتمييز بين كل عنصر من العناصر عن غيره من العناصر لكيميائيه الاخري , وفي الأسطر التالية سوف نتعرف على اجابة السؤال (متى تكون الذرة متعادلة كهربائيا؟) , حيث يبحث العديد من الطلاب عن اجابة هذا السؤال التعليمي , والذي سوف نسلط الضوء عليه من خلال السطور التالية …


حل السؤال متى تكون الذرة متعادلة كهربائيا؟

الاجابة الصحيحة للسؤال (متى تكون الذرة متعادلة كهربائيا؟) , هي : تكون الذرة متعادلة كهربائياً عندما يكون عدد ما تحمله من الشحنات الموجبة (بروتونات) يساوي تماماً عدد ما تحمله من الشحنات السالبة (إلكترونات).

 

                     
السابق
وش معنى لاونج في المطاعم
التالي
علقت طائرة أحمد الورقية في عمود الإنارة بالشارع فإذا كان خيط الطائرة يصنع زاوية مقدارها ٣٥° ، فكم قياس الزاوية التي يصنعها هذا الخيط مع عمود الإنارة؟

اترك تعليقاً