سؤال وجواب

متى تنتهي موجة الحر في الاردن ٢٠٢٢ – 2022؟

متى تنتهي موجة الحر في الاردن ٢٠٢٢ – 2022؟ , يتسائل الكثير من المواطنين في المملكة الاردنية عن موعد انتهاء موجة الحر في الاردن 2022 , حيث اجتاحت المملكة الاردنية الهاشمية موجة حر يوم الاحد الموافق 27 أغسطس 2022 , ويتسائل المتابعين عن موعد انتهاء هذه الموجة التي تؤثر بشكل كبير على سريان الحياة في المملكة الاردنية الهاشمية , وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور التالية ..

المحتويات

متى تنتهي موجة الحر في الاردن ٢٠٢٢ – 2022؟

رصدت النشرة الجوية في المملكة الاردنية الهاشمية ببداية موجة حر , تم وصفها بأنها الأطول هذا الصيف , فهي قادمة من صحراء شبه الجزيرة العربية ، يطرأ على إثره ارتفاع واضح وكبير على درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية ، وتسود أجواء حارة إلى شديدة الحرارة في عموم المناطق , وقد بدأت موجه الحر يوم الأحد ومن المتوقع ان تنتهي يوم الخميس، تتأثر المملكة بالموجة الحارّة ودرجات الحرارة تصل إلى نهاية الثلاثينيات مئوية في مُعظم مدن المملكة وتلامس الـ 40 في بعض الأحياء


موعد انتهاء موجة الحر في الأردن

وبحسب خبراء مُختصون في مركز “طقس العرب” يُتوقع أن تبقى درجات الحرارة حول إلى أعلى بقليل من مُعدلاتها المُعتادة نسبةً لمثل هذا الوقت من العام يوم الجمعة، ويسود طقس صيفي اعتيادي في أغلب المناطق، يميل للحرارة مع ساعات الظهيرة والعصر، في حين يكون حاراً في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية. وفي ساعات الليل، يُتوقع أن يكون الطقس مُعتدلاً بوجهٍ عام في مُختلف المناطق يتحول إلى لطيف مع ساعات الليل المُتأخرة والصباح الباكر خاصةً في المُرتفعات الجبلية العالية والسهولة الشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

متى ستنتهي موجة الحر التي يتأثر بها الأردن؟

تشير التنبؤات في حالة الطس في المملكة الاردنية الهاشمية ,أن الاجواء في المملكة الأردنية  سوف تشهد هذا الاسبوع موجة حارة هي الأطول هذا الصيف قادمة من صحراء شبه الجزيرة العربية ، يطرأ على إثره ارتفاع واضح وكبير على درجات الحرارة .

                     
السابق
اسعار المحروقات في المغرب لشهر 9 سبتمبر ايلول 2022؟
التالي
اسعار البترول في لبنان لشهر 9 سبتمبر 2022 – 2023؟

اترك تعليقاً