فن

متى موعيد عرض مسلسل من شارع الهرم إلى ويكيبيديا على اي قناة يعرض و اسماء ابطال مسلسل من شارع الهرم الى طاقم العمل

المحتويات

مسلسلات رمضان 2022

ينافس مسلسل ” من شارع الهرم الى ” العديد من المسلسلات الرمضانية هذا العام ، وهو مسلسل كويتي مقرر عرضه ضمن سلسلة مسلسلات رمضان 2022 ، فما هي قصة هذا المسلسل ؟ ومن هم ابطاله ؟ وعلى اي قناة يعرض في رمضان 2022 ؟ تفاصيل المسلسل كاملة تجدونها في المقال .

مسلسل من شارع الهرم إلى

مسلسل من شارع الهرم إلى مسلسل انتاج كويتى، متصور فى الإمارات، مُذاع على منصة سعودية ، وقد شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر هجوما عنيفا على هذا المسلسل الكويتي الذي اعتبره كثيرون مهينا للمرأة المصرية.


وقد أثار الإعلان الرسمي للمسلسل الكويتي « من شارع الهرم إلى»، المقرر عرضه عبر منصة «شاهد» خلال شهر رمضان المقبل 2022، حالة من الجدل الواسع، واستياء كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

طالب مستخدمي مواقع السوشيال ميديا منع عرض مسلسل « من شارع الهرم إلى» الكويتي، متهمينه بالإساءة إلى  سمعة السيدات المصريات، مدشنين هاشتاج «#وقف_مسلسل_من_شارع_الهرم_إلى»، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تيوتر».

قصة مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة المسايل 

تبدأ أحداث المسلسل بانتهاء حفل زفاف «قتيبة»، وتضطر راقصة الحفل للبقاء في منزل والدته لعدم تمكنها من العودة للبلاد، وتحاول السيطرة على المنزل بطرق ماكرة.

ابطال مسلسل من شارع الهرم الممثلين

يشارك في المسلسل عدد من الفنانين منهم: « هدى حسين، خالد البريكي، أحمد إيراج، عبدالمحسن القفاص، مرام البلوشي، محمد الرمضان، لولوة الملا، إيمان الحسيني، نور الغندور، ليلى عبدالله ، فرح الصراف، نور الشيخ»، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج المثنى صبح.

من شارع الهرم الى اعلان

ظهر في الإعلان الدعائي للمسلسل الكويتي «من شارع الهرم إلى» المقرر عرضه خلال أيام في شهر رمضان 2022، إحدى الأسر الخليجية التي تعيش في سلام إلى أن تحاول راقصة مصرية إغواء رب الأسرة وهدم عائلته.

ويظهر الإعلان الترويجي للمسلسل أن الأسرة لديها الكثير من المشاكل الاجتماعية، ومن بينهم الفنانة المصرية المقيمة في الكويت نورا الغندور، والتي تلعب دور الراقصة في لقطة وحيدة تسأل فيها بعض الرجال الذين التفوا حولها إذا كان أحدهم يحمل « ولاعة» ليشعل لها السيجارة.

                     
السابق
من هو ياسين ولد موسى ويكيبيديا سيرة ذاتية
التالي
معلومات من هي نادية خالص ويكيبيديا

اترك تعليقاً