سؤال وجواب

متى نتائج التوجيهي 2004 في الاردن؟

المحتويات

متى نتائج التوجيهي 2004 في الاردن؟

متى ستصدر نتائج 2022 لتوجيهي لعام 2004 في الأردن؟ مع انتهاء امتحان التوجيهي يوم الاثنين 25 يوليو 2022 م في المملكة الأردنية الهاشمية ، الموافق 26 ذو الحجة 1443 هـ ، بعد بدء الامتحان يوم الخميس 30 يونيو ، سنهتم في هذا المقال بتعريفكم حول موعد ظهور نتائج توجيهي 2022 في الأردن ورابط النتيجة.

متى نتائج توجيهي 2004 في الاردن 2022

كشف مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم الأردنية أن الوزارة انتهت من الرصد النهائي لعلامات طلبة الثانوية العامة توجيهي الاردن 2004 الكترونيا، مشيراً أن كادر الوزارة تقوم الان بالتدقيق على النتائج من خلال عينات عشوائية للتأكد من سلامة الاجراءات المتبعة برصد العلامات، لتصل الى مرحلة الاعلان عن النتائج والتي لن تتجاوز نهاية الأسبوع المقبل.


يتميز التصحيح والرقابة على الملاحظات بحسب المصدر بأعلى درجات الدقة لتلافي أي احتمال للخطأ ، لافتا إلى أنه يمر بعدة مراحل من الفحص من قبل لجان مختلفة ، بحيث يضمن أن جميع الدرجات يتم فحصها لجميع الطلاب بدقة متناهية.

وتجدر الإشارة إلى أن عمليات التصحيح انتهت الأسبوع الماضي بعد أن أنهى الطلاب الاختبارات في الخامس والعشرين من الشهر الماضي.

موعد اعلان نتائج توجيهي 2004 في الاردن 2022

لم تحدد وزارة التربية والتعليم في المملكة الأردنية الهاشمية موعد صدور نتائجِ التّوجيهي 2022 حتى الآن، لكن أكد الدكتور محمد كنانة مدير مديرية الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم الأردنية أن تصحيح الأوراق قد بدأ مع نهاية أول يوم امتحان

التقويم المدرسي المعدل للعام 2022/2023 في الاردن

وافقت وزارة التربية والتعليم على التقويم المدرسي المعدل للعام الدراسي 2022/2023.

ستبدأ ساعات عمل أعضاء هيئة التدريس للعام الدراسي حسب الجدول الزمني اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس ، بالإضافة إلى تسليم الكتب المدرسية للطلاب وتسجيل المنقولين واجتياز الامتحانات.

ستبدأ ساعات عمل الطلاب للفصل الدراسي الأول يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس ، بينما ستعقد اختبارات التحصيل النهائية للفصل الدراسي الأول لطلاب التعليم الابتدائي وطلاب المرحلة الثانوية للصفين الحادي عشر والثاني عشر خلال الفترة من 13 إلى 29 ديسمبر المقبل.

                     
السابق
حل اسئلة النحو العدد كتاب اللغة العربية الصف الحادي عشر الفصل الاول المنهاج الفلسطيني
التالي
ما هي ديانة سلمان رشدي؟ هل مسلم ام مسيحي؟

اترك تعليقاً