سؤال وجواب

معلومات قصة مسلسل اسمعي ويكيبيديا

معلومات قصة مسلسل اسمعي ويكيبيديا , أهلاوسهلا بكم متابعينا الكرام عبر منصة فيرال , نرحب بكم في هذه السطور القليلة في موقع فيرال , حيث نستعرض لكم من خلال هذه المقالة معلومات قصة مسلسل اسمعي ويكيبيديا , والذي حظى بأعجاب كبير من الجمهور , وفيما يلي نرصد لكم معلومات قصة مسلسل اسمعي ويكيبيديا ..

المحتويات

معلومات قصة مسلسل اسمعي ويكيبيديا

يعتبر مسلسل اسمعني من أشهر الأعمال الدرامية التركية في الآونة الأخيرة ، والتي انتشرت في جميع أنحاء البلاد ، حيث يعد من أكثر المسلسلات المميزة والفريدة ويقدمها سلسلة من لامعي ونجوم الفن يتمتعون بشهرة رائعة في جميع أجزائها وبصورته الجديدة حيث ابتعد المسلسل عن المسلسلات العادية والدراما المتكررة وخرج بنوع جديد وقصة جديدة.


مسلسل اسمعني ويكيبيديا

أن  مسلسل اسمعني من أهم وأشهر المسلسلات في تركيا ، وقد حاز على إعجاب ملايين الأشخاص من جميع الأعمار من جميع أنحاء العالم وتم توزيع سلسلة من المشاهد بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مواقع السوشيال ميديا المختلفة   ولاقى المسلسل مسلسل اسمعني إعجاب ملايين الأشخاص من مختلف الفئات العمرية وشاهده أشخاص من جميع ارجاء العالم واكتسب المسلسل شهرة واسعة على نطاق كبير  في جميع أنحاء العالم العربي والتركي حيث يعد من اهم المسلسلات التي تتناول موضوع التنمر.

قصة مسلسل اسمعني ويكيبيديا 

تدور أحداث المسلسل التركي “أسمعني” حول التنمر المدرسي , حيث يُظهر العرض الترويجي الأول للمسلسل فتاة في المدرسة تحاول التحدث مع بقية أعضاء المدرسة ، لكنهم لا يرغبون في سماعها.

ومن ناحية أخرى تظهر امرأة اسمها “بهار” حيث بدأت في التدريس داخل مدرسة “دوغرو” بعدما كانت تعمل في أحد المنظمات غير الحكومية لمحاربة المواد المخدرة.

ستقع بهار في  العديد من الأخطاء في بداية عملها كمدرسة بسبب قلة الخبرة بهذه الوظيفة لكن مع الوقت ستدرك كم التنمر والمشاكل التي تواجهها بعض الفتيات ويشاركها في هذا المعلم “هاكمان”.

ملخص قصة مسلسل اسمعني التركي ويكيبيديا

تتمثل ملخص قصة المسلسل التركي اسمعني بالحديث عن أكيم وليلى أصدقاء طفولة ، وليلى طول عمرها نفسها تدخل مدرسة GK الثانوية بمنحة لأنها للأغنياء … ليلى تعمل حادثة كبيرة تسبب في انها لا تستطيع ان تتحرك ، والسبب يكون حد من جوه المدرسة . المدرسة عشان تغطي على الحادثة ستعمل منحة لـ3 طلبة من حي ليلى كرشوة او ثمن للسكوت عن اللي حصل لـ ليلى … أكيم، صديقة طفولة ليلى، ستقرر تدخل امتحان المنحة وتكسبها عشان تخش المدرسة تجيب حق ليلى وتعرف مين اللي عمل فيها هذا .

ابطال مسلسل اسمعني

يضم المسلسل التركي اسمعنى مجموعة من الشباب الممثلين الأتراك , حيث أن أبطال مسلسل اسمعني هم ربيعة سويتورك و جانير توبشو أبطال لمسلسل قناة ستار الجديد “أسمعني” و انضم للعمل هيلين كاندمير ، بيرك هاكمان و بوراك جان. لدى مسلسل اسمعني طاقم عمل كبير انضم له ‏فريدة شتين ، دورول بازان ، ايتاش يوشون و بادير بادير ينضمون الى كاست مسلسل ” اسمعني ” من بطولة ربيعة سويتورك و جانير توبتشو.

قصة مسلسل اسمعني ويكيبيديا - حصاد نت
                     
السابق
من هو فريد المرشدي ويكيبيديا
التالي
طريقة تغيير المهنه في الاحوال المدنيه 1444

اترك تعليقاً