اخبار حصرية

معلومات من هو جميل الاسكندر ترميوس ويكيبيديا

المحتويات

معلومات من هو جميل الاسكندر ترميوس

أصبح الشاب جميل الاسكندر ترميوس نسيب الملك الأردني عبدالله الثاني بعد عقد قرانه على ابنته ايمان، ومنذ ذلك الحين والجمهور يبحث عن معلومات حول خطيب ايمان ابنة الملك عبدالله الثاني وأصله وديانته خاصة أنه من أصول رومانية ، فما هي قصة خطوبة الأميرة ايمان عبدالله الثاني على شاب روماني ؟


من هو جميل ألكساندر ترميوتس

جميل أكساندر ترميوس شاب في مقتبل عمره 28 عام وهو من مواليد عام 1994 في كاراكاس في فنزويلا، وهو خطيب الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني ملك الأردن منذ يوم الثلاثاء الخامس من شهر تموز يوليو سنة 2022، وهو حائز على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال. أما عن حياته المهنية، فهو يعمل في مجال الخدمات المالية في أمريكا في مدينة نيويورك.

كم عمر جميل اسكندر خطيب ايمان

يبلغ الشاب جميل خطيب الميرة إيمان الثامنة والعشرين من العمر فهو من مواليد عام 1994، وخطيبته الأميرة إيمان عبد الله الثاني من مواليد عام 1996 فهي في السادسة والعشرين من عمرها، وقد تم حفل الخطوبة بحضور أفراد العائلتين في مساء يوم الثلاثاء الخامس من شهر تموز يوليو من العام الحالي 2022، يذكر أن الخطيب هو من مواليد كاراكاس في فنزويلا وهو من أصول يونانية.

جميل ألكساندر ترميوتس هل هو اردني ام روماني ؟

أردني من أصول رومانية.

من هي الأميرة إيمان عبد الله الثاني

الأميرة الشابة إيمان هي أحد أولاد الملك الأردني عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا العبد الله، ولدت في السابع والعشرين من شهر أيلول سبتمبر عام 1996 وهي في السادسة والعشرين من عمرها، وهي أكبر شقيقاتها الإناث. أما ترتيبها في العائلة فهي الثانية بعد أخيها المير الحسين بن عبد الله ولي العهد الأردني، وهي شابة أنيقة وراقية تتميز بإطلالتها الجذابة التي اشتهرت بها هي ووالدتها الملكة رانيا، كانت إيمان متفوقة في دراستها، وبعد أن أنهت دراستها الثانوية في مدرسة أكاديمية عمان الدولية سنة 2014، التحقت بجامعة جورجتاون في واشنطن في أمريكا.

ديانة جميل الاسكندر ترميوس مسلم أو مسيحي؟

يعتنق الديانة الاسلامية .

جميل الاسكندر ترميوس انستقرام

                     
السابق
من هي فيبي سعد ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
معلومات من هو زيد ميرزا خطيب الاميرة ايمان ويكيبيديا

اترك تعليقاً