سؤال وجواب

معلومات من هي مروة القيسي ويكيبيديا اخت ملاك القيسي؟

معلومات من هي مروة القيسي ويكيبيديا اخت ملاك القيسي؟ , مرحبا بكم اعزائي المتابعين والمتابعات ، نرحب بكم جميعا ، فريق موقع فيرال سوف يقدم لكم اجابة وحل هذا السؤال ، ومعكم الان اجابة سؤال “معلومات من هي مروة القيسي ويكيبيديا اخت ملاك القيسي؟” ملاك القيسي التي لديها معجبين بشكل واسع وكبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة , وننشر لكم في موقع فيرال تفاصيل واسعة وكبيرة ودقيقة عن ملاك القيسي في هذه المقالة .

المحتويات

معلومات من هي مروة القيسي ويكيبيديا اخت ملاك القيسي؟

وقالت إن الناس نشروا مقطع فيديو لفتاة تشبهها ونسبوا الفيديو إليها وأرسلوه إلى أصدقائها ومعارفها وأقاربها ، مؤكدة أن مشاهديها أرسلوها إليها بهذا الصدد ، وشعرت بالأسف على نفسها. ولم يرتكبوا أي أخطاء للخوف منه. وقالت في نهاية الفيديو ان الفتاة المتداول الفيديو بها والمنسوب لها لا تشبهها ابدا.وتعد ملاك القيسي أخت شهد القيسي مصممة الأزياء العراقية الرائعة شهد القيسي تبهرنا دائمًا بأزياءها الرائعة للغاية. إنها دائمًا مبدعة في تنسيق ملابسها بطريقة لافتة للنظر.


حساب ملك القيسي تك توك.؟

تتطلع الراقصة العرقية ملاك القيسي إلى مشاركة مقاطع فيديو تعرض محتوى شبابيًا من محبي حسابها الشخصي على منصة تيك توك، تركز خلالها على مشاركتها الشخصية في حفلات الرقص حوالي 210 آلاف شخص مهتمون بمحتواها يتابعون الحساب ويمكنك زيارة تيك توك القيسي والاطلاع على أحدث إصداراته.

شاهد الفيديو كاملاً لفضيحة ملك القيسي؟

برزت فضيحة ملك القيسي على محركات البحث البارزة ومنصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعد أن أثارت جدلا واسعا بين النشطاء خلال الأسابيع القليلة الماضية , وذلك بعد انتشار سلسلة كبيرة من الفيديوهات الفاضحة والمنسوبة اليها ، وطالب العديد من النقاد بتدخل القانون في أمر ملاك القيسي ، كما وصفها البعض كبوابة فساد جديدة ستنتشر إذا لم يتم السيطرة عليها .

حساب ملاك القيسي إنستغرام؟

تمتلك ملك القيسي حسابًا رسميًا على إنستجرام بأكثر من 215 ألف متابع يتشاركون إطلالاتها الشبابية بجمال طبيعي، وسط تفاعل كبير بين القيسي والجمهور بعد أن تبادلت التعليقات عليها المنشورات المباشرة .

                     
السابق
Write two things your friend is wearing today
التالي
سبب انتحار مروة القيسي ويكيبيديا الان في اربيل؟

اترك تعليقاً