سؤال وجواب

معلومات من هي ناريمان عبود ويكيبيديا؟

معلومات من هي ناريمان عبود ويكيبيديا؟، تعتبر الراقصة اللبنانية ناريمان عبود من أبرز الشخصيات في عالم الفن العربي ، وخاصة في لبنان. نشر زوجها اللبناني الفنان وسام الأمير تعزي نفسها، من خلال مجموعة من الحروف والكلمات المرتبة، والتي يعبر من خلالها على مدى حزنه لفقد شريكة العمر، لذا سوف نعرض لكم كافة التفاصيل التي تتعلق استفساركم حول من هي ناريمان عبود ويكيبيديا.

المحتويات

سبب وفاة ناريمان عبود؟

ناريمان عبود اللبنانية من أكبر الأسماء في عالم الفن. تعتبر راقصة محترفة ، بدأت في ترك بصمتها في عالم الفن في عام 1987 م ، ولعبت دور البطولة رسميًا في عام 2003 م. في عام 1964 م أي كانت تبلغ من العمر حوالي ثمانية وخمسين عامًا ، واسمها الحقيقي ماري طانيوس عبد ، وتزوجت الراقصة من الملحن الشهير وسام أمير ، وتم نشر خبر وفاة الراقصة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة زوجها. على تويتر. وعزى نفسه في فقدان زوجته قائلاً:

  • يا أوفى زوجة وأحن أم يا رمز التضحية والوفاء يا من ملكت قلوب الاحبة والاهل والاصدقاء لقد كنت معي وحولي في كل مكان شامخة كشجر النخيل فإلى أين ذهبت يا نور عيوني؟ تركتيني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية”.ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات الله يرحمك يا اميرة”.

من هو وسام الأمير زوج ناريمان عبود؟

يعتبر وسام الأمير من أبرز الشخصيات في لبنان ، برع في الشعر والغناء والتأليف. قام الفنان بكتابة وتأليف وغناء كلمات ، ومن أشهر أعماله ألبوم تالا قمر ، ثم بدأ لاحقًا في التلحين للعديد من الفنانين المعروفين في العالم العربي ، أبرزهم نجوى كرم وملحم زين وعاصي الحلاني وآخرون. . يمثل ما يلي:


  • قام بتلحين وكتابة كلمات أغنية ما في نوم للفنانة نجوى كرم.
  • قام بتأليف كلمات أغنية يا بياع اليانصيب وتلحينها والتي تم غنائها من قبل الفنانة اللبنانية نجوى كرم.
  • اصدر أغنية تتذكر يا علي والتي تعتبر من كلماته وتلحينه.

ناريمان عبود السيرة الذاتية؟

بدأت الفنانة الكبيرة ناريمان عبود مسيرتها الفنية الرقمية عام 1987 ، بعد مشاركتها في العديد من مقاطع الأغاني والرقص ، وحصلت على لقب جنية الرقص الشرقي. وكان كليب سلام عليك من اخر الاعمال التي شارك فيها الفنانة عبود خلال مسيرتها الفنية الحافلة بالانجازات المختلفة.

سبب وفاة ناريمان عبود ؟

واللافت أنها زوجة الفنان اللبناني وسام الأمير ، وفي الساعات القليلة الماضية أعلن زوجها وفاة زوجته الراقصة اللبنانية ناريمان عبود سبب الوفاة. توفيت ناريمان عبود بفيروس كورونا كوفيد 19 ، حيث كانت تعتبر من أشهر الشخصيات في الوطن العربي. حياتها المهنية كراقصة عرض: هي راقصة لبنانية من مواليد ١٩٦٤، ولدت في الجمهورية العربية اللبنانية، وتحمل الجنسية اللبنانية، كما تبلغ من العمر ٥٧ عام، اسمها الحقيقي ماري طانيوس عبود.
                     
السابق
لماذا سمي الطب البديل بهذا الاسم وما انواعه؟
التالي
فسر سبب اختيار العصا والافعى شعارا للطب والصيدله؟

اترك تعليقاً