سؤال وجواب

مقاله موضوعية عن ضرورة عناية الاسر بالزراعة في المساحات الخالية؟

مقاله موضوعية عن ضرورة عناية الاسر بالزراعة في المساحات الخالية؟ نرحب بكم أحبتي الزوار الكرام عبر موقع فيرال , حيث نضع بين أيدكم الاجابة النموذجية للسؤال التعليمي التالي (مقاله موضوعية عن ضرورة عناية الاسر بالزراعة في المساحات الخالية؟) , وهو ما نسعى للحديث عنه من خلال موقع فيرال التعليمي , وبهذا الصدد نوفر لكم اجابة السؤال (مقاله موضوعية عن ضرورة عناية الاسر بالزراعة في المساحات الخالية؟) ..

مقاله موضوعية عن ضرورة عناية الاسر بالزراعة في المساحات الخالية؟

الطلاب المتابعين الكرام عبر موقع فيرال التعليمي , نرحب بكم بأجمل العبارات والكلمات في موقعكم الذي يقدم لكم كل ما يلزمكم وتبحثون عنه , حيث نطل عليكم اليوم لنزودكم بحل السؤال : مقاله موضوعية عن ضرورة عناية الاسر بالزراعة في المساحات الخالية؟, وستجدون الحل كما تحتاجونه حيث نقدم لكم أفضل وأعرق الأساتذة المختصين في مجال الاجابة على أسئلتكم ومساعدتكم في تحليل الأسئلة والدروس ..


اكتب مقاله موضوعية عن ضرورة عناية الاسر بالزراعة في المساحات الخالية؟

تعتبر المساحات الواسعة الخالية والفارغة من المساحات التي يبحث عنها الجميع، فأغلب الناس يفضل ان يكون عقاره يضم منطقة خالية حول منزله، ليقوم باستغلاله بالطرق المناسبة التي تساهم في زيادة المنتوج الزراعي او زيادة التسلية بهواية الزراعة والإنتاج او القيام بمشروع خاص منزلي يساهم فيه كل افراد الاسرة من خلال الزراعة وبيع المحاصيل، فهناك ضرورة ملّحة للتنويه على اهمية استغلال هذه الاماكن الفارغة وكيفية استغلالها .

و نحن كبشر من واجبا أن نجعل حياتنا مهيئة للعيش براحة و لا يخفى علينا جميعا أن المساحات الخضراء هي أحد وسائل الراحة النفسية للبشر فحبذا لو قمنا باستغلال الأماكن الخالية حول بيوتنا للزراعة لنوفر لأنفسنا مزيدا من الراحة و هذا ما يتناسب مع قوله تعالى :”و آية لهم الأرض الميتتة أحييناها و أَخْرَجْنَا مِنْهَا حَبّاً فَمِنْهُ يَأْكُلُونَ وَجَعَلْنَا فِيهَا جَنَّاتٍ مِنْ نَخِيلٍ وَأَعْنَابٍ وَفَجَّرْنَا فِيهَا مِنَ الْعُيُونِ”

                     
السابق
لماذا نطبق أحكام التجويد عند تلاوة القرآن الكريم؟
التالي
فنادق الفجيرة على البحر

اترك تعليقاً