سؤال وجواب

مملكة الفقيه من 6 حروف؟

مملكة الفقيه من 6 حروف؟ , مرحبا بكم تلاميذنا الاعزاء في المملكة العربية السعودية , نرحب بكم في منصة فيرال التعليمية , ونطل عليكم من خلال هذه السطور لنزودكم بالاجابة النموذجية للسؤال التعليمي التالي (مملكة الفقيه من 6 حروف؟) , حيث نكون معكم أول بأول للاجابة على كافة أسئلتكم واستفساراتكم , وتكون الاجابة الصحيحة للسؤال (مملكة الفقيه من 6 حروف؟) كالتالي ..

مملكة الفقيه من 6 حروف؟

ورد لغز (مملكة الفقيه من 6 حروف؟) في واحدة من العاب الألغاز الشهيرة، ولكن الكثير من اللاعبين توقفوا عند هذا اللغز الصعب بسبب عدم القدرة على تخمين الحل المناسب لحل لغز (مملكة الفقيه من 6 حروف؟) الا أننا كتبنا لكم في هذه الفقرة الحل الصحيح لهذا اللغز وهو ما توصلنا إليه بعد تفكير طويل وعميق حيث وجدنا ان () هي الحل الأمثل لهذا اللغز فكل المعطيات تشير إليها.


لغز ما هي مملكة الفقيه من 6 حروف؟

الاجابة الصحيحة للغز (مملكة الفقيه من 6 حروف؟) هي : ولاية الفقيه هي مصطلح فقهي قديم في الفقه الشيعي الإثني عشري منذ بدايات الغيبة الكبرى للإمام الثاني عشر عند الشيعة الإثني عشرية المهدي المنتظر. حيث يعتبرها الفقهاء ولاية وحاكمية الفقيه الجامع لشرائط الفتوى والمرجعية الدينية المعبر عنه بالمجتهد في الأحكام الشرعية في عصر غيبة الإمام الحجة، حيث ينوب الولي الفقيه عن الإمام الغائب في قيادة الأمة وإدارة شؤونها والقيام بمهام الحكومة الإسلامية وإقامة حكم اللّه على الأرض

                     
السابق
من هي رباب أزماني ويكيبيديا زوجة فريد غنام السيرة الذاتية؟
التالي
طرف الأنف تسمى من 4 حروف؟

اترك تعليقاً