اخبار حصرية

من اين تبدأ الحرب العالمية الثالثة ؟

من اين تبدأ الحرب العالمية الثالثة ؟ الحرب العالمية الثالثة هي حرب عالمية يتوقع أن تحدث الحرب على نطاق عالمي مع تكهنات كثيرة في أن تصبح حرب نووية ومدمرة للطبيعة. هذه الحرب استقرأ احداثها وتخيل تأثيراتها من قبل عدد من السلطات المدنية والعسكرية، كما صورت في عدد من الأفلام والبحوث في عدة بلدان، حيث تضمنت استخدامًا محدودًا للقنابل الذرية التي قد تؤدي إلى تدمير الكوكب. مع التطور في سباق التسلح وقبيل تفكك الاتحاد السوفياتي السابق ونهاية الحرب الباردة اعتبر البعض حينها أن حربًا أبوكاليبسية قد تكون محتملة بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفياتي.[هل المصدر موثوق؟] اعتبرت ساعة القيامة التي استحدثت في عام 1947 “رمزاً تاريخياً” للحرب العالمية الثالثة منذ أن دخل مبدأ ترومان حيز التنفيذ في عام 1947. كما اعتبرت أزمة الصواريخ الكوبية في عام 1962 لحظة تاريخية كانت من أقرب اللحظات لوقوع الحرب العالمية الثالثة.

من اين تبدأ الحرب العالمية الثالثة ؟

يمكن ان تبدأ الحرب العالمية الثالثة من أوكرانيا مع روسيا ,فمع وصول التصادم بينهما الى طريق مسدود ,فقد تصبح الأمور خطيرة بسرعة كبيرة، فعلى الرغم من التحسينات في القوات الأوكرانية، يتوقع معظم المحللين أن تحقق روسيا انتصارات سريعة على طول الحدود، ومن المحتمل أن تتمكن من الوصول إلى قلب أوكرانيا.


من اين ستبدأ الحرب العالمية الثالثة

تايوان. حيث ان التهديد الصيني لتايوان بلغ ذروته ووصل حد درجة الغليان، فقد تطورت القدرات العسكرية الصينية بشكل خيالي خلال العقد الماضي، وقد أصبحت تشكل الآن عقبة رئيسية أمام التدخل الأمريكي، وفي الوقت نفسه، لا يزال الجيش الصيني غير مجرب، والهجوم البرمائي عبر مضيق تايوان من شأنه أن يشكل واحدة من أكثر العمليات العسكرية تطوراً في التاريخ.

                     
السابق
طريقة حساب معدل التوجيهي 2022، و حساب المعدل المتوقع
التالي
من هي لميس كان ويكيبيديا عمرها جنسيتها ديانتها

اترك تعليقاً