سؤال وجواب

من هم عصابة بدر ويكيبيديا السيرة الذاتية بالأسماء وكم اعمارهم

المحتويات

عصابة بدر ويكيبيديا

من هم عصابة بدر ويكيبيديا السيرة الذاتية بالأسماء وكم اعمارهم ، عصابة بدر هي عائلة سعودية الاصل مكونة من 6 افراد، وهم الأم ” اسمها خوله” والأب بدر، والابناء، اللذين يقدمون من خلال قناتهم على اليوتيوب، وهم عبد المجيد (جودي)، جوانا (جو جو)، عبد العزيز (عزوز)، الكراك، (ميك أب).

عصابة بدر ويكيبيديا ,  انتقلت العائلة إلى أمريكا عام 2016 ، وهذه القناة تحكي مواقف كوميدية فيما بينهم، بالإضافة الى طرح يومياتهم وتجاربهم ومشاركتها مع المتابعين لهم على القناه، فهي قناة مخصصة للفلوجة.


اجتذبت قناة عصابة بدر الاسرية المدارة عائليًا على مواقع التواصل الإجتماعي يوتيوب الملايين من المشتركين ، حيث وقد وصل هذه القناة مشاهدات وهمية، حيث بلغ مشاهدات قناة عصابة بدر أكثر من مليار مشاهدة ولديها أكثر من 4 ملايين مشترك.

كان أول فيديو في القناة عام 2015 ، وقد سميت بعد بدء مكالمة جديدة في أمريكا ، ويقول قائد العصابه ” الأب بدر” قد قمنا بإستعراض مسيرتنا منذ افتتاح القناة اليوتيوبيه وأول الاسكتشات وكيف كانت بدايتنا المتواضعه، التي تحسنت مع مرور الوقت منذ عام 8-8-2016.والأم: حوله، وعلى الرغم من الاهتمام المستمر والمتدني من بجانب المتابعين ، ولكن سرعان ما نمت القناة وأصبحت من أشهر قنوات اليوتيوب المخصصة للعالم العربي بشكل خاص والعالم بأسره ، فضلاً عن تواجدها في أمريكا بفضل دراسة بدر ، التي تجري في الولايات المتحدة الأمريكية ، وعائلته معه ، المتبقية هناك ، وهم يصنعون مقاطع فيديو رائعة حقًا بالروح الأمريكية ، ولكن مع طبيعة وأصل المملكة العربية السعودية.

وعلى الرغم من الصعوبات التي تواجهها العائلة مع اللغة والشخصية والعادات والتقاليد الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية ، إلا أنها لا تزال تتعايش وتبذل قصارى جهدها للتعايش والتغلب على الصعوبات.

متى تعود العائلة إلى المملكة العربية السعودية

يتساءل الكثير من المتابعين (متى ستعود عائلة بدر إلى السعودية) حيث في أحد مقاطع الفيديو ، رد بدر أنه بعد الدراسة ، سيعود إلى وطنه.

وحيث كانت عصابة بدرة تعيش في (Two Detectives Ray)، ولكنه انتقل قبل ولايته في (كاليفورنيا)، وبعد هذه الخطوة المدهشة ، سرق المنزل ، واضطر بدر للانتقال إلى منزل جديد في منطقة جيدة يمكن أن تكون آمنة.

وكما يوجد لدى الام خولة قناة على اليوتيوب وهي قناة خوله، حيث تقوم خولة في القناة بنشر الأشياء للفتيات والنساء، حيث لديه أكثر من (1.22) مليون مشترك.

ويوجد ايضا قناة سنابات عصابة بدر الرسمية، والذي يقوم بنشر سنابات وقصص، ولديها (165) ألف مشترك.

كم عدد متابعين و مشتركين قناة عصابة بدر

اسماء عصابة بدر ويكيبيديا

عصابة بدر مقلب في بدر

كم عمر خولة في عصابة بدر

عصابة بدر عيد ميلاد ريما

اعمار عصابة بدر جوجو جودي عزوز

عصابة بدر من وين من اي بلد اي دولة

عصابة بدر من قبيلة شنو

                     
السابق
إذا كان طول حبل ٩ مكعبات و قطعته سارة إلى قطعتين ، طول القطعة الأولى يساوي نصف طول القطعة الثانية ، كم طول القطعة الأقصر ؟
التالي
بعد أن شرح المعلم مفهوم الأشكال المتشابهة، قام عبدالله بحل عدد من التمارين ثم قدم استنتاجه للمعلم كما في الشكل أدناه، فهل ما استنتجه عبدالله صواب أم خطأ؟

اترك تعليقاً