سؤال وجواب

من هم عمال ماك؟ bts

من هم عمال ماك؟ bts , نرحب بكم في هذه السطور القليلة , حيث نطل عليكم من خلال منصة فيرال النموذجية , والتي من خلالها سوف تتعرفون على اجابة السؤال الذي تبحثون عنه , حيث نضع بيم ايديكم اجابة السؤال من هم عمال ماك؟ bts , وفيما يلي نتعرف على من هم عمال ماك؟ bts ..

المحتويات

من هم عمال ماك؟ bts

عمال ماك bts هم مجموعة من الآسيويين الشباب ، يتمثل عملهم بتقديم الخدمات والوجبات السريعة للآخرين، وذلك من خلال إحدى الشركات التجارية التي يقع مقرها في دولة كوريا الجنوبية، والذي منح هؤلاء الشبان هذه الشهرة الواسعة هو شكلهم الذي يتشابه مع شكل أعضاء الفرقة الموسيقية الشهيرة bts، وبات هذا الأمر يُشكّل هاشتاج متداولاً بين فئات كبيرة من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تعامل بعض الأشخاص مع هذا الأمر كنوع من السخرية.


أسماء أعضاء فرقة bts

تتكون فرقة الفتيان الكورية BTS من سبعة شباب ، والراعي الرسمي هو Big Hit Entertainment ، ونقدم الأعضاء على النحو التالي:

  • كيم سوكجين: اسمه الفني هو جين، وقد وُلد في الرابع من ديسمبر لعام 1992، ويبلغ من العمر 30 عامًا.
  • مين يونقي: اسمه الفني هو شوقا، وقد وُلد في التاسع من شهر مارس لعام 1993، ويبلغ من العمر 29 عامًا.
  • جونغ هوسوك: اسمه الفني هو جايهوب، وقد وُلد في الثامن عشر من شهر فبراير لعام 1994، ويبلغ من العمر 28 عامًا.
  • كيم نامجون: اسمه الفني هو أر إم، وقد وُلد في الثاني عشر من شهر سبتمبر لعام 1994، ويبلغ من العمر 28 عامًا.
  • بارك جيمين: اسمه الفني هو جيمين، وقد وُلد في الثالث عشر من شهر أكتوبر لعام 1995، ويبلغ من العمر 27 عامًا.
  • كيم تايهيونق: اسمه الفني هو في تي، وقد وُلد في 30 من شهر ديسمبر لعام 1995، ويبلغ من العمر 27 عامًا.
  • جون جونغكوك: اسمه الفني هو جونغكوك، وقد وُلد في الأول من شهر سبتمبر لعام 1997، ويبلغ من العمر 25 عامًا.

علاقة عمال الماك بفرقة bts

تعرض عمال Mac مؤخرًا للتنمر على وسائل التواصل الاجتماعي ، خاصة في المملكة العربية السعودية ، بعد وصول فرقة BTS الكورية الجنوبية إلى المملكة العربية السعودية لموسمهم في الرياض ، إذ سارع مئات وآلاف الأشخاص إلى المطار من أجل استقبال فرقتهم المفضلة، ممّا أثار حفيظة نسبة كبيرة من الأشخاص وبدأوا بالتنمّر على الفرقة مشبهين أعضائها بشكل عمال الماك الذين هم عبارة عن مجموعة من الشبان الآسيويين الذين يعملون على تقديم الوجبات السريعة في المطاعم من خلال شركة رسمية، وقد زاد هذا التشبيه من غضب المعجبين بالفرقة، ممّا جعل هذا الموضوع حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً على موقع تويتر، وهذا أدى إلى تصدر الوسم على تويتر لعدة أيام.

تفاصيل زيارة عمال ماك للسعودية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالاستهزاء من BTS ، المجموعة الأولى في العالم المهتمة بالأداء في جميع دول العالم ، حيث انتشر وسم على ترند تويتر حول تفاصيل هاشتاق زيارة عمال ماك للسعودية قبل فترة زمنية عن من هم عمال ماك وهذا الوسم لاق ردة فعل كبيرة من المواطنين السعوديين الذين يريدون معرفة من هم عمال ماك الذين تم تشبيهم بفرقة الكيبوب BTS الفرقة الأول عالمياً الذي اشتهرت بعد معاناة طويلة ووصلت للعامل كله وأصبحت الرقم واحد في العالم ولها جمهور كبير في كل العالم. الجدير بالذكر بأن اسم عمال ماك قد اشتهر عند زيارة فرقة الكيبوب BTS الذي جاءت إلى المملكة العربية السعودية من أجل إحياء حفل ضمن مهرجان الرياض وذهب عدد كبير من المواطنين من أجل استقبال الفرقة وهناك من فرح بالاستقبال وهناك من غضب من الحفاوة الذي استقبل فيها فريق BTS ومعنى عمال ماك هم فريق من كوريا الجنوبية يعمل في مطاعم تقديم الوجبات السريعة.

                     
السابق
أخبار الأهلي كشري: أخطاء الأهلي لا تصدر من فرق درجة ثانية.. وقائده الأكثر تراجعًا في المستوى
التالي
كتاب رياضيات 1-1 اول ثانوي مسارات المرحلة الثانوية14444

اترك تعليقاً