اخبار حصرية

من هو أحمد طه مذيع الجزيرة ويكيبيديا

المحتويات

المذيع أحمد طه  ويكيبيديا

يعتبر أحمد طه من الشخصيات المحسوبة على الإعلام فهو من طاقم عمل قناة الجزيرة ، مولود في الجمهورية المصرية ولكنه يقيم في دولة قطر ، نرفق لكم فيما يلي السيرة الذاتية له ومعلومات مهمة .

الجنسية: مصري

بلد الإقامة: قطر، مصر

من هو أحمد طه السيرة الذاتية:

مذيع ومقدم برامج في “قناة الجزيرة مباشر” لدى “شبكة الجزيرة الإعلامية” منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2014، دولة قطر.


عمل كمذيع ومقدم برامج في “قناة الجزيرة مباشر مصر” بين 2011 و2014، و”قناة الجمال والصحة”، وكان مراسلاً صحفياً في “التليفزيون التركي” و”التلفزيوني الإيراني”.

قدم عدة برامج تلفزيونية وتشمل: “سكرتير التحرير”، و”سياسة في دين”، و”حوار خاص”، و”النافذة المسائية”.

وقدم عددًا من البرامج منها برنامج النافذة المسائية وأعمال أخرى ، وظهر حزنه الشديد على الصحافية الشهيدة شيرين أبو عقلة التي استشهدت برصاص الاحتلال الإسرائيلي أثناء تغطيته لأحداث جنين. في هذا المقال سنتعرف على أحمد طه وسيرته الذاتية وعمره الحقيقي.

ولد أحمد طه في جمهورية مصر العربية ويعتبر مصرياً. أصبح مذيعًا وإعلاميًا ومراسلًا في قناة الجزيرة. انضم إلى قناة الجزيرة في عام 2014. سافر منذ ذلك الحين إلى قطر ويقيم حاليًا في قطر. قدم عددا من البرامج المتميزة وعمل في بعض القنوات. ومنها القناة التركية وعمل ايضا في التلفزيون الايراني.

مذيع احمد طه السيرة الذاتية

كان قد تأثر المذيع احمد طه بشكل كبير بخبر استشهاد صديقته وزميلته في العمل شيرين أبو عقيلة ، وصلى لها بالخير. يعتبر مسلمًا بالدين ، وكان مهتمًا بالصحة والجمال ، وعمل أيضًا في قناة MBC مصر.

كم عمر احمد طه؟

قدم المذيع أحمد طه العديد من البرامج السياسية المثيرة للرأي العام وتعمل على الحصول على إجابات من الضيوف الذين يستضيفهم. ونعى الشهيد شيرين ابو عقله. يعتبر أحمد طه نشطا للغاية على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث ينشر الكثير من الأخبار على صفحاته. درس في الإعلام وتخصص في القاهرة بمصر ، ويتحدث اللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة.

 

 

                     
السابق
برنامج جودة الحياة يهدف إلى التميز في الأداء الحكومي؟
التالي
مجموعة الحوطي للتشغيل والصيانة تعلن عن وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق

اترك تعليقاً