سؤال وجواب

من هو أيوب انتظاري ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو أيوب انتظاري ويكيبيديا السيرة الذاتية , تصدر خبر اغتيال الدكتور والعالم الايراني أيوب انتظاري , محركات البحث والعديد من عنواين الأخبار , حيث تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن عملية اغتيال أيوب انتظاري وهو عالم ايراني ويعد من أهم الشخصيات في ايران , وفيما يلي نتعرف على معلومات من هو ايوب انتظاري , وما هو سبب استهدافة واغتياله ..

هل اغتيل خبير صناعة الطيران الإيراني أيوب انتظاري بـِ”التسمم الغذائي”!؟

المحتويات

من هو أيوب انتزاري ويكيبيديا السيرة الذاتية

هو دكتور وعالم ايراني , يعتبر واحد من أهم الشخصيات البارزة في ايران، وهو احد العلماء في جمهورية ايران الاسلامية، وهو يحمل الجنسية الايرانية، كما انه يعتنق الدين الاسلامي، وهو أحد اتباع المذهب الشيعي الذي ينتشر في ايران، ومن المتحدثين بالعديد من اللغات منها الفارسية والانجليزية، ويعتبر أحد أهم العلماء في مجال الفضاء، والمسؤول عن تصنيع الطائرات بدون طيار.


ما هي ديانة أيوب انتزاري , هل مسلم ام شيعي ؟

يعتنق العالم الايراني المتخصص في تصنيع الطائرات الايرانية المشهورة بدون طيار , الديانة الاسلامية , وهو من أتباع المذهب الشيعي الايراني  , وهو عالم في مجال الصواريخ، حاصل على درجة الدكتوراه في هندسة الطيران من جامعة شريف للتكنولوجيا في طهران .

كم عمر العالم الايراني أيوب انتزاري ؟

يبلغ الدكتور والعالم الايراني أيوب انتزاري من العمر 35 عاما كان يعمل في مجال صناعة قطع محركات الصواريخ والطائرات في مؤسسة برديس الجوفضائية في محافظة يزد وسط إيران”.

تفاصيل عملية اغتيال ايوب انتزاري 

أعلنت الصحف الايرانية قبل وقت قليل عن عملية اغتيال الدكتور الايراني ايوب انتزاري، وهو اهم العلماء في تصنيع الطائرات الايرانية المشهورة بدون طيار، وتم الاغتيال خلال تناوله لطعامه، حيث تم نقله بعد تناول الطعام مباشرة عندما احس بآلام في بطنه، وتم نقلع الى المشفى لتلقي العلاج، وقد توفي بسبب سم وضع له في الطعام.

كيف تم اغتيال ايوب انتزاري

استطاعت بعض الجماعات الارهابية في ايران من قتل العالم والدكتور الايراني ايوب انتزاري , حيث تم قتله من خلال وضع السم في طعامه , كما يعتبر الدكتور الايراني أبوي انتزاري أحد الشخصيات البارزة في ايران، وهو احد العلماء في جمهورية ايران الاسلامية، وهو يحمل الجنسية الإيرانية، كما انه يعتنق الدين الإسلامي، وهو أحد أتباع المذهب الشيعي، يعتبر أحد أهم العلماء في مجال الفضاء، والمسؤول عن تصنيع الطائرات بدون طيار.

ما هو سبب وفاة أيوب انتزاري , هل مات مسموم ؟

حسب التقارير التي أكدها أقارب أيوب انتزاري , أنه كان يعمل على مشاريع كبرى في مجال الجو فضاء، ويقال إنه توفي نتيجة للتسمم، إلا أن أقاربه يؤكدون أنه لم يأكل طعاما مختلفا عنهم، وخلال الليلة قبل وفاته لم يعانِ من أي مرض، ورئيس مؤسسة برديس ذكر احتمال تعرضه لاغتيال”.

 

                     
السابق
بيت العيلة – هل كنت تغشش اولادك في التعليم عن بعد؟ 2022 6 3
التالي
طلب المعلم إلى عمار تصنيف وعد المضلعات التي يراها في الشكل . فأي العبارات التالية صحيحة

اترك تعليقاً