سؤال وجواب

من هو ابراهيم مخاصي ويكيبيديا تيك توك؟

المحتويات

من هو ابراهيم مخاصي ويكيبيديا تيك توك؟

خلال الساعات القليلة الماضية نشر الكثير من الأشخاص في جمهورية مصر العربية ودول أخرى بحث أحد أبرز نشطاء التواصل الاجتماعي في مصر ، إبراهيم مكاسي حيث اثار الجدل خلال الساعات الماضية بعد أن تم نشر عدد من الفيديوهات المثيرة والتي ظهر فيها بسلوك منبوذ وغير مرغوب به ، وإننا نهتم في هذه المنصة المتواضعة لتقديم معلومات عن ابراهيم مخاصي.

من هو ابراهيم مخاصي ويكيبيديا

ناشط اجتماعي حقق شهرة كبيرة خلال ظهوره في فيديوهاته المثيرة للجدل على منصة تيك توك ومنصات التواصل الاجتماعي وكانت أغلب فيديوهاته ذات طابع مثير لأنه يستخدم فيها كلمات لا أخلاقيـة.

كم عمر ابراهيم مخاصي

أكدت المصادر المقربة منه أنه في العقد الرابع من العمر.


من هي زوجة ابراهيم مخاصي هل له اولاد؟

كان متزوج من سيدة مصرية، ولديه أطفال منها، وينشر في بعض الأوقات فيديـوهات يتحدث فيها عن زوجته المستقبلية وفتاة أحلامه التي يرغب بها.

فضيحة ابراهيم مخاصي

انتشرت قصته وزواجه على نطاق واسع وخاصة أنه في عدة فيديوهات يتحدث عن فتاة احلامه التي ينوي الزواج منها، فيما أنه تبين بعد ذلك أنه مطلق، ولديه أبناء من زوجته التي انفصل عنها، ولكنه يتحدث عن الزواج لجذب المشاهدين والناس لكسب أكبر عدد من المتابعين، وقد أثارت فيديوهات وأسلوبه في الحدث غضب الكثيـر من المتابعين لما يتناوله من شتائم ومسبات غير اخـلاقية.

حساب ابراهيم مخاصي تيك توك الرسمي

يتابع ابراهيم مخاصي الكثير من المتابعين على مستوى عربي، حيث يقوم النـاشط المصـري الشاب ابـراهيـم مخـاصي بالظهـور بشكل دائم عبر تطبيـق التـيك توك ويتحدث عن بعض تفاصيل حياته اليومية، حيث أن يثيـر جدلا واسعـا بسبب طريقة كلامه وأسلوبه الذي يتبعه في الحديث عن بعض الشخصيـات التي تظهر معه في اللايف المباشر،لمتابعته عبر حسابه الرسمي اضغط هنا.

                     
السابق
الدرس الثالث فى الوحده الثانيه منهج connect الصف الاول الابتدائي
التالي
من هو سي مهدي ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً