سؤال وجواب

من هو احمد الخليلي ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

المحتويات

من هو احمد الخليلي ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

من هو الشيخ احمد الخليلي ويكيبيديا، تصدر اسم الشيخ أحمد محرك بحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي بعد مقابلة تلفزيونية أمس مع الصحفي الظفيري ، وعدد كبير من نشطاء ورواد مواقع الإنترنت في عمان وفي مختلف الدول العربية ، تفاعلوا مع المقابلة ، حيث كان الشيخ. تبعه العديد من ابناء عمان والعديد من العمليات بحث في الساعات السابقة بشكل مكثف للتعرف على هذا الشيخ بعمق، لذلك سوف نترف اليوم معاً عبر موقع فيرال .


من هو الشيخ احمد الخليلي ويكيبيديا

تصدر اسم الشيخ أحمد محرك بحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي بعد مقابلة تلفزيونية أمس مع الصحفي الظفيري . وتمكن المفتي من دراسة القرآن الكريم والعلوم الدينية في زنجبار وعمان ، ونال درجة لامعة وعظيمة ليصبح من بين هؤلاء الذين تم خلالها مفتي سلطنة عمان ، شغل العديد من المناصب الهامة. يعتبر من أهم شيوخ عمان والوطن العربي ، ويشغل حالياً منصب مفتي سلطنة عمان ، وقد حقق العديد من الإنجازات المهمة التي جعلته شخصية مشهورة على هذا النحو.

احمد الخليلي السيرة الذاتية

هناك القليل ممن توصلوا إلى العديد من الإنجازات المختلفة التي تركت بصمة كبيرة في الشهرة ، وسنشرح لك بعض المعلومات على النحو التالي:

  • الاسم: احمد الخليلي.
  • العمر: 80 عام.
  • تاريخ الميلاد: 1942 م.
  • مكان الولادة: زنجبار ، عمان.
  • الجنسية: عماني.
  • الديانة: مسلم.
  • اللغة: العربية والانجليزية.
  • المهنة: مفتي عمان

مؤلفات أحمد الخليلي

والشيخ أحمد الخليلي من المشايخ الذين صعدوا بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة. حقوق لا تقبل الجدل. يعتبر هذا الكتاب من أشهر الكتب الدينية التي تهم الكثير من المسلمين في عمان. والعالم العربي ، فهو يتحدث حول العقيدة الاباضية، وحقق هذا الكتاب نجاح كبير خلال الفترة الاخيرة واصبح يبحث عنه الكثير من نشطاء ورواد مواقع الانترنت.

ابن المفتي احمد خليلي؟

ولد أحمد خليلي عام 1942 م. في منطقة مفنيستي بجزيرة زنجبار ، حيث هاجر والده ، عاد إلى مسقط رأسه عام 1964 م وتعلم كل شيء عن زنجبار وسلطنة عمان في ظل رؤساء مختلفين ، ثم عمل. وصل إلى سلطنة عمان عام 1964 م. في عام 1965 ، عمل مدرسًا للقرآن الكريم وعلوم الشريعة بمنطقة بحرة بوسط عمان ، قبل أن ينتقل للدراسة في مسجد الحور بالعاصمة مسقط عام 1974.

من هو احمد الخليلي ويكيبيديا ؟

في عام 1975 عين مديرا للشؤون الإسلامية بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية في سلطنة عمان. عين مفتي السلطنة وعين وزيرا لعلمه أنه لا يزال مفتي السلطنة حتى يومنا هذا . كما شغل منصب رئيس مجلس إدارة مركز السلطان قابوس للثقافة الإسلامية ، وكذلك الرئاسة الفخرية لكلية العلوم الشرعية ، كما شغل منصب رئيس لجنة المطبوعات بوزارة التراث والثقافة. عضو مجلس أمناء جامعة نزوى في عمان .

                     
السابق
تتغذى بعض الحيتان على حيوانات بحرية صغيرة
التالي
موقع twjihi.ps نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 الاكمال الدورة الثانية حسب الاسم؟

اترك تعليقاً