سؤال وجواب

من هو اسلام حافظ ويكيبيديا انستقرام؟

المحتويات

من هو اسلام حافظ ويكيبيديا انستقرام؟

من هو حساب إسلام حافظ ويكيبيديا وإنستجرام ، إسلام حافظ ممثل مصري أعلن خطوبته على الممثلة المغربية جيهان خليل ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي والتقط صورة لهما معًا، وعلى اثر هذه الصورة، بدأ الكثير من الأفراد بالبحث عن معلومات حول اسلام حافظ وحسابه على انستقرام، فمن هو اسلام حافظ؟ ومن هي خطيبته؟ هذا ما سنوضحه لقراء منصة فيرال الآن.

اسلام حافظ ويكيبيديا

ممثل مصري حاصل على دبلوم من كلية الاعلام والشهادة في علم النفس وعلوم الطاقة درس على يد فواد المهندس وحصل على العديد من الجوائز، كانت بدايته الأولى في الوسط الفني في فيلم كف القمر حينما اختاره خالد يوسف للمشاركة فيه، ولقد شارك في مسلسل جزيرة غمام من تأليف عبد الرحمن كمال، ومن إخراج حسين المنباوي وشارك معه الفنان طارق لطفي والفنان فتحي عبد الوهاب وأحمد أمين ومي عز الدين ورياض الخولي، وشاركت خطيبته جيهان خليل أيضا في مسلسل عائدون من تأليف باهر دويردار وإخراج أحمد نادر جلال.


كم عمر اسلام حافظ

ولد في جمهورية مصر العربية بتاريخ 24/4/1988 ويحمل الجنسية المصرية.

ما هي ديانة اسلام حافظ

يعتبر مسلم الديانة ولغته الام هي اللغة العربية.

حساب انستقرام اسلام حافظ 

نشط إسلام حافظ في أوساط الفن عام 2011. ينشر إسلام حافظ صورًا له برفقة خطيبته الفنانة المغربية جيهان خليل ، معربًا عن فرحته بأفضل ما شاهدته عيناي ، ومن أبرز أعماله فيلم حق ميت. المسلسل برفقة الفنان إيمي سمير غان والفنان حسن الرداد ، كما شارك في مسلسل “الاختيار”. ومسلسل الهارون وديفل بتكليف من الفنان أيهان فهمي وإخراج معتز حسام.

حساب انستجرام islam hafez

إسلام حافظ ممثل مصري شارك في العديد من الأعمال أعلن مؤخرا خطوبته من الفنانة جيهان خليل ونشر صورا لهما عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي معربا عن سعادتهما

من هي جيهان خليل خطيبة اسلام حافظ

تعتبر جيهان خليل من أبرز الفنانين والممثلات الذين حققوا العديد من الإنجازات والنجاحات في هذا المجال الفني الرائع، وهي فنانة و ممثلة مغربية تعيش في جمهورية مصر العربية ، وقد تعاونت مع العديد من المخرجين والمنتجين وقد نالت إعجاب الكثير من المتابعين والمعجبين.

كم عمر جيهان خليل ويكيبيديا

يحاول الكثير من المتابعين الوصول الى العمر الحقيقي للفنانة جيهان خليل، حيث تم البحث كثيرا عن سؤال كم عمر جيهان خليل، وتعتبر جيهان خليل من مواليد عام 1989 أي انها تبلغ من العمر 33 عام.

متى بدأت جيهان خليل نشاطها الفني

بدأت الفنانة جيهان خليل المجال الفني والتمثيل في عام 2016م، وما زالت حتى يومنا هذا مستمرة في هذا المجال.

                     
السابق
عاجل!!🔥 قرار سيعجب التلاميذ سيطبق ابتداء من اليوم لهذه الفئة من التلاميذ 2023-2022
التالي
معلومات ما هو معهد فني تمريض وعلوم صحيه وبصريات وترميم اثار بمصروفات؟

اترك تعليقاً