سؤال وجواب

من هو اشرف بن شرقي ويكيبيديا

من هو اشرف بن شرقي ويكيبيديا , واحد من أبرز لاعبي كرة القدم في المغرب ,حيث يلعب في مركز الجناح أو الوسط الهجومي، في نادي الزمالك , لديه مسيرة كروية جعلته فخراً لبلاده , حيث شارك في العديد من المباريات التي أضافت لمسيرته الكروية انجازات أكثر , وفيما يلي نتعرف على اللاعب المغربي اشرب بن شرقي ..

أشرف بن شرقي ويكيبيديا - الأعراف

المحتويات

من هو اشرف بن شرقي ويكيبيديا

أشرف بن شرقي لاعب كرة قدم مغربي الجنسية من مواليد الرابع والعشرين من شهر سبتمبر 1994 في مدينة تازة بالمغرب، هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز الجناح أو الوسط الهجومي مع الزمالك .


اشرف بن شرقي ويكيبيديا السيرة الذاتية

نشأ اللاعب والمهاجم أشرف بن شرقي في مدينة تازة المغربية ، وبدأ مسيرته الكروية مع المغرب الفاسي؛ حيث شارك مع هذا الفريق طوال الموسم الكروي 2014 في البطولة الوطنية المغربية وخاض معه معظم المباريات.

في 4 يونيو 2016 سجل أشرف هاتريك في البطولة مع فريقه الفاسي خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية أكادير (فاز فيها فريقه بـ 2–5).

كم عمر اشرف بن شرقي , مواليده ؟

ولد لاعب كرة القدم الشهير اشرف بن شرقي في 24 سبتمبر 1994 في مدينة تازة المغربية ويبلغ من العمر 27 سنة .

قضايا أشرف بن شرقي مع زوجته

يعتبر اللاعب المغربي أشرف من اللاعبين المشهورين على الإطلاق، ولديه جمهور عالي من جميع الوطن العربي وقد حصل على الكثير من الألقاب المختلفة، ولكن قامت زوجته باتهامه بالعديد من التهم المختلفة، التي تدل على أنه رجل يحب وجود النساء بكثرة حوله، وأنه يعاني من كثرة الديون عليه، حيث قامت زوجته برفع الكثير من القضايا المختلفة عليه ومن ضمنها قضية طلاق، و قضية نفقة والعديد من القضايا الأخرى، حيث لن تريد زوجته أن تقوم بالتشهير باسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تريد أن تظهر أي معلومات شخصية عنها على الإطلاق.

إنجازات أشرف بن شرقي 

نرصد لكم في السطور التالية إنجازات اللاعب المغربي الشهير أشرف بن شرقي :

  • حقق الكثير من البطولات المختلفة، مع جميع الفرق والأندية التي انضم لها في الفترات الأخيرة، حيث قام بالفوز عند انضمامه بفريق الوداد، وحصل على دوري أبطال أفريقيا.
  • حقق بطولة كأس العالم مع الهلال السعودي في عام 2018 ودوري المحترفين السعودية أيضًا.
  • منتخب المغرب المحلي لقبها بلقب بطولة أمم أفريقيا في عام 2018.

 

                     
السابق
اين تقع المواد المتعادلة ومنها الماء المقطر على مقياس الرقم الهيدروجيني؟
التالي
وضح سبب استخدام التوصيل على التوازي في المباني بدلا من التوصيل على التوالي؟

اترك تعليقاً