سؤال وجواب

من هو الآغا حبيب العفري ويكيبيديا

المحتويات

من هو الآغا حبيب العفري ويكيبيديا

مرحبًا بكم في موسوعة فيرال النموذجية ، نستعرض لكم السيرة الذاتية للآغا حبيب العفري، حيث أنه يأتي ضمن قائمة الأكثر بحثاً على شبكة الانترنت، والآغا حبيب محمد العفري ، هو خادم غرفة الرسول بالمدينة المنورة، آخر الأغوات الثلاثة.

وفاة الآغا حبيب العفري

هو اخر الأغوات الثلاثة، ويعرفه القاصي والداني في كل زيارة للمسجد النبوي، فهو أحد أقدم أغوات المسجد النبوي وخادم الحجرة النبوية، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى ، ونعته وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي عبر حسابها على تويتر:”انتقل إلى رحمة الله تعالى الآغا حبيب محمد العفري أحد أقدم أغوات المسجد النبوي الشريف الذين اختصهم الله بخدمة مسجد رسول الله في فترة من الزمن”.

صلاة الجنازة على الآغا حبيب العفري

حسب الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، فإن صلاة الجنازة على الاغا حبيب العفري اقدم اغوات المسجد النبوي اليوم الأربعاء بعد صلاة المغرب، إنا لله وإنا إليه راجعون.


اللهم اغفر له و ارحمه و اعف عنه و اكرم منزله اللهم أبدله داراً خيراً من داره و أهلاً خيراً من أهله و ذرية خيراً من ذريته و زوجاً خيراً من زوجه اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمده برحمتك يا أرحم الراحمين

من هو الأغا ما هي وظيفة الاغا محمد العفري رحمه الله

الآغا وظيفة قديمة لا وجود لها الآن ، فهو رجل كرس نفسه وحياته لغرفة الرسول والمسجد النبوي الجليل. أمسكوا بمفاتيح الغرفة ، واستقبلوا الضيوف وآخرين ، وتعلقوا بالمسجد النبوي ، ولم يتركوه مهما حدث.

مواطنون ينعون حبيب محمد العفري

وسارع العديد من متابعي تويتر إلى نعي الفقيد الراحل حيث قال بندر المريخي :” إنا لله وإنا إليه راجعون .. لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى .. عسى الله أن يرحمه ويغفر له ويعفُوَ عنه وأن يجاريه بالحسنات إحسانًا وبالسيئات عفواً وغفرانًا..” فيما قال عبدالله الرفاعي :” إنا لله وإنا إليه راجعون الله يغفر له ويثبته عند السؤال ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنة”.

بدورها قالت فاطمة الملا:” الله يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

كم عمر محمد العفري ؟

من هي زوجة محمد العفري

ابناء محمد العفري

                     
السابق
عاجل رسميا موعد اعلان نتائج الجهوي 2022 التالتة اعدادي تاريخ إعلان نتائج الثالثة إعدادي لجميع الجهات
التالي
رموز الكواكب في الخريطة الفلكية

اترك تعليقاً