سؤال وجواب

من هو الدكتور سعيد حساسين ويكيبيديا

من هو الدكتور سعيد حساسين ويكيبيديا , بعد فوزه في انتخابات منصب عضو مجلس النواب في كرداسة في الجيزة , ازدادت عمليات البحث حول شخصية الدكتور سعيد حساسين , حيث تمكن الفوز بخمسة وعشرين ألف صوت، تقلد عدد كبير من المناصب المرموقة في الدولة، يحمل الدكتور سعيد الحساسين الجنسية المصرية ويعمل حاليا كرئيس جمعية الطب الاخضر ..

سعيد حساسين: آن الآوان لوجود تكتل عالمي تقوده القاهرة وموسكو - بوابة الأهرام

المحتويات

من هو الدكتور سعيد حساسين ويكيبيديا

الدكتور سعيد حساسين هو عضو مجلس النواب الحالي في كرداسة في الجيزة وهو رئيس جمعية الطب الاخضر حيث اشتهر بقدرته الكبيرة على معالجة المرضى بالاعشاب اذ انه يقوم بتحضير خلطات لجميع الأمراض التي استعصى الطب عن علاجها، وقد شفى كثير من الأشخاص على يده بعد طلب العون والشفاء من الله تعالى، حيث كان في بداية حياته يعمل كصيدلي

حاصل على درجة لبكالوريوس من جامعة مصر من كلية الصيدلة، بدأ مشواره المهني عندما عمل في صيدليته الخاصة ثم نجح في تركيب وصفات طبية في صيدليته بعد ان لاقى رواجا كبيرا حيث عكف على دراسة الطب وحصل على درجة الماجيستير من الطب البديل

الدكتور سعيد حساسين السيرة الذاتية

ولد الدكتور سعيد حساسين في قرية أبورواش إحدى قرى كرداسة بمحافظة الجيزة عام 1971، أكد حصوله على بكالوريوس الصيدلة من جامعة مصر الخاصة، ودبلوم في الأعشاب الطبية من كلية الصيدلة، ودبلوم التدريب من الجمعية المصرية للإبر الصينية.

بدأ حياته العملية من صيدليته التي يمتلكها في قريته، ثم أجرى العديد من التركيبات الطبية والعلمية داخل معملها، والتي لاقت رواجًا وقبولًا واسعًا بين المرضي المترددين على الصيدلية، وهو ما أدى إلى انتشاره وزيوع صيته بين المرضى.

قرر حساسين دراسة طب الأعشاب، لتقديم وصفات وتركيبات علمية حديثة، حصل على ماجيستير الطب البديل من جامعة “open university for science andtechnology”.

امتلك حساسين قناة الخليجية لفترة امتدت لأكثر من 3 سنوات، ومن بعدها قناتي “الخليجية نور”، “نور الإيمان” اللتان لم تستمرا وقتًا طويلاً، ثم قام بتدشين قناة “العاصمة” بعد عزل محمد مرسي في يوليو 2013.

النائب عبد الرحيم علي، اتهم حساسين بتمويل قناته “العاصمة” بأموال إماراتيه، فيما نفى الأخير تلك التهمة خلال تقديمه برنامجه على القناة نفسها، قائلاً “ليس هناك تمويل إماراتي، فأنا أملك شركة الضياء للإنتاج الإعلامي، وأمتلك 98% من القناة، ومعي 2 من أشقائي”.

وفي 2015 تقدم بأوراق ترشحه في انتخابات البرلمان الأخيرة، وتمكن من الحصول على المركز الأول في جولة الإعادة بعد حصوله على 25474 ألف صوتًا، وأصبح عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة.

عضو مجلس النواب الدكتور سعيد حساسين

توعد الدكتور وعضو مجلس النواب في كرداسة في الجيزة سعيد حساسين لوزارة الصحة بكشف الإهمال الجسيم الذي تشهده مستشفياتها الحكومية، فور حصوله على عضوية مجلس النواب، مشددًا على أنه لن ينضم إلى لجنة الصحة البرلمانية، كدأب جميع الذين ينتسبون إلى مهنة الطب أو الصيدلة، وأوضح حساسين أنه يعتزم الإنضمام إلى لجنة الشؤون العربية، معللاً ذلك بوجود فروع لشركاته واستثماراته التي يمتلكها في عدد من الدول العربية، وارتباطه بمستثمرين عرب شركاء له في أعماله، رغبة حساسين في تقديم أول استجواب له إلى وزير الصحة، أرجعه محللون كثر إلى رغبته في الإنتقام من الوزارة التي طالما اتهمته بالغش واستغلال حاجة المرضي عبر ترويج أدوية منتهية الصلاحية، وإغلاق العديد من الصيدليات التي يمتلكها، أما عن انضمامه إلى لجنة الشؤون العربية، فقد أرجعوه إلى أنه يريد استغلال ذلك في تسهيل عمله بمجال الأدوية، وتحقيق انتشارًا عربيًا كونه يمتلك فروعاً في عدد من تلك الدول.

                     
السابق
تفسير حلم ابنتي عارية بدون ملابس في المنام لعلماء التفسير
التالي
صور صباحيات جميلة ,صباح الخير اليوم,صور صباح الخير,صور عصافير مكتوب عليها صباح الخير2023, احلى صور عصافير مكتوب عليها صباح الخير

اترك تعليقاً