سؤال وجواب

من هو الدكتور علي ماجكي ويكيبيديا وش يرجع؟

من هو الدكتور علي ماجكي ويكيبيديا وش يرجع؟ طبيب كويتي متخصص بطب الأسنان , حيث  أنه حاصل على شهادة في جراحة الأسنان من جامعة ميسوري في الولايات المتحدة الأمريكية , وفيما يلي نرفق لكم أبرز المعلومات عن الدكتور على ماجكي ..

المحتويات

من هو الدكتور علي ماجكي ويكيبيديا وش يرجع؟

علي ماجكي طبيب أسنان متخصص في تجميل الأسنان في برج اسنان , تخرج من جامعة ميسوري بدرجة البكالوريوس في طب الأسنان , الدكتور ماجكي هو عضو في جمعية أطباء الأسنان الكويتية، وهو عضو في الجمعية الأمريكية لطب الأسنان وعضو كلية جراحة الأسنان في الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا. الدكتور ماجكي معتمد من البورد الوطني لطب الأسنان، الولايات المتحدة الأمريكية .


دكتور علي ماجكي دكتور أسنان في أسنان تاور حولي, الكويت | دكتورنا

من هو الدكتور علي ماجكي ويكبيديا السيرة الذاتية

طبيب أسنان كويتي , حاصل على دكتوراه فى طب وجراحة اسنان من جامعة بيتسبرغ – الولايات المتحدة امريكية البورد امريكي فى طب اسنان عضو أكاديمية تجميل اسنان امريكية عضو فى جمعية أطباء اسنان امريكية شهادة التخصص في طب أسنان شامل وتجميل اسنان من كلية الجراحين المملكية الايرلندية – المملكة المتحدة زمالة في كلية الجراحين المملكية الإيرلندية – المملكة المتحدة عضو في جمعية أطباء اسنان الكويتية .

ما هو تخصص دكتور علي ماجكي ومجال خبرته؟

أن الدكتور علي ماجكي أحد اهم الأصباء المتخصص في طب الأسنان , حيث يشمل مجال خبرته استشارة في طب الأسنان , متابعة , تقويم الاسنان , تاج , تنظيف الأسنان , حالات طوارئ , طقم أسنان , حشوة , التقويم الشفاف , تركيب تقويم , تبييض الأسنان , مشكلة في ضرس العقل , (الأشعة المقطعية – الأسنان (مسح الأسنان , استشارة طبيب تجميل الأسنان , حالة طوارئ في تجميل الأسنان , متابعة لطبيب تجميل الأسنان , استشارة بخصوص التعويضات السنية , متابعة بخصوص التعويضات السنية , سبورتس جارد / Sports Guard , عمل خزعة بالفم / استئصال نسيج من الفم , القشرة / فينير , خلع ضرس او سن , علاج أسنان الأطفال , إصلاح طقم أسنان , حشوة ضرس , فحص التقويم , إزالة التقويم , استشارة حول جراحة الوجه والفكين , جراحة الفم والفكين , جسر , جراحة اللثة , علاج جذور , الم في الأسنان , ألم بمفصل الفك , عمل لومينيرز / Lumineers , نايت جارد / Night Guard , مجوهرات الأسنان , ازالة كيس بالفم , علاج الأسنان الحساسة , ترصيع , زرع أسنان و فجوة إلخ.

ما هو عنوان عيادة الدكتور على ماجكي , عيادة أسنان تاور

يمتلك الدكتورر الكويتي على ماجكي عيادة لطب الأسنان والتجميل , فهو أختصاصي طب أسنان شامل وتجميل أسنان , حيث تقع عيادته في الكويت – السالمية .

ما هو رقم عيادة الدكتور على ماجكي ؟

لكل من يبحث عن رقم عيادة أسنان تاور , لصاحبها الدكتور المتخصص على ماجكي , حيث نرفق لكم رقم عيادة الطبيب على ماجكي , وهو كالتالي :+9651896666 ..

ما هي مواعيد عمل دكتور علي ماجكي؟

مواعيد عمل دكتور علي ماجكي هي:

أسنان تاور

  • Sunday – 9:00 AM to 8:00 PM
  • Monday – 9:00 AM to 8:00 PM
  • Tuesday – 9:00 AM to 8:00 PM
  • Wednesday – 9:00 AM to 8:00 PM
  • Thursday – 9:00 AM to 8:00 PM
  • Saturday – 9:00 AM to 8:00 PM
                     
السابق
اليانسون vs البابونج؟ – سؤال و جواب |أفضل موقع عربي لكل سؤال جواب
التالي
كيف تعرف أن شخص يفكر فيك وهو بعيد عنك؟

اترك تعليقاً