سؤال وجواب

من هو الضابط حذيفة وليد ال خطاب ويكيبيديا؟

من هو الضابط حذيفة وليد ال خطاب ويكيبيديا؟ , بصفته واحد من أهم الضباط في الجيش الأردني وتميزهم ، تولى الضابط حذيفة الخطاب بنجاح العديد من المناصب العسكرية والسياسية خلال خدمته في الجيش الأردني ، وأثيرت العديد من التساؤلات حول وفاته وسبب وفاته , وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور التالية ..

من هو حذيفة وليد ال خطاب ويكيبيديا - الأمل نيوز

المحتويات

من هو الضابط حذيفة وليد ال خطاب ويكيبيديا؟

حذيفة وليد ال خطاب ضابط أردني برتبة ملازم أول في الجيش الأردني ، ويتبع خطاب لمرتبة قيادة لواء سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، ولد خطاب في المملكة الأردنية، وانضم للقوات المسلحة وتتدرج بالمناصب إلى أن تم ترقيته إلى ملازم أول في كتيبة محمد بن زايد لقوة رد الفعل السريع، وحذيفة في عقده الثاني من العمر، ويقيم في الأردن، وتوفي اليوم 21 أغسطس 2022 م.


من هو حذيفة وليد ال خطاب السيرة الذاتية

يعد الظابط حذيفة وليد آل خطاب من أبرز ضباط الجيش الأردني، وفيما يلي سنعرض لكم أهم المعلومات الشخصية عنه:

  • الاسم بالكامل: حذيفة وليد آل خطاب.
  • الجنسية: أردني.
  • الإقامة: المملكة الأردنية الهاشمية.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: ضابط عسكري.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الحالة الإجتماعية: متزوج.
  • عدد أبنائه: أربعة أبناء.
  • تاريخ الوفاة: 21 من شهر أغسطس عام 2022م.

 وفاة الضابط حذيفة وليد ال خطاب

اعلنت القوات المسلحة الاردنية عن وفاة الظابط الاردني حذيفة وليد ال خطاب , حيث توفي الضابط حذيفة وليد الخطاب يوم الأحد 21 أب 2022 م، وقد نعت القوات المسلحة الأردنية على وفاته في بيان نشر عند وقوع الحدث، حيث سقط من مظلة أثناء مشاركته في التدريبات في طيران هاشم بن العلي. مدرسة الحسين في المملكة الأردنية الهاشمية. متسلحاً بالرحمة والصبر والسلوان لأحبائه وأهله.

سبب وفاة حذيفة وليد آل خطاب

سقط الملازم اول حذيفة جميل ال خطاب من مظلته وتوفي الملازم أول حذيفة جميل آل خطاب إثر سقوطه من مظلة حيث كان يشارك الملازم الراحل صباحاً في دورة تدريبية للعسكريين في مدرسة الأمير هاشم بن الحسين للقوات الخاصة، وأعلنت الصفحية الرسمية لعائلة آل خطاب أنه يتأدى صلاة الجنازة بعد صلاة عصر هذا اليوم على جثمان حذيفة في مسجد مقبرة المفرق الجديدة، وتقبل التعازي في بيت والد الراحل آل خطاب في حي المعانية في مدينة المفرق الأردنية.

القوات المسلحة الأردنية تنعى الظابط برتبة ملازم اول حذيفة وليد ال خطاب 

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية في بيان رسميا لها , وضح ت من خلاله وفاة الملازم الأول صباح اليوم الأحد، وتنعيه مشيدة بمسيرته في خدمة القوات المسلحة والوطن، وجاء في البيان الرسمي الصادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة عبر موقعها الرسمي البيان التالي:

صرح مصدر عسكري أنه في الساعة الثامنة من صباح اليوم الأحد، استشهد الملازم/1 حذيفة وليد جميل آل خطاب إثر تعرضه للسقوط من مظلة أثناء اشتراكه بدورة لدى مدرسة الأمير هاشم بن الحسين للقوات الخاصة.
وإذ تنعى القيادة العامة للقوات المسلحة الشهيد، لتسأل الله -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم أهله وذويه ورفاق السلاح الصبر والسلوان وحسن العزاء، إنه سميع مجيب، إنا لله وإنا إليه راجعون.

                     
السابق
كم معدل قبول شبه طبي 2022 الجزائر؟
التالي
التخصصات المطلوبة في الاردن 2022 – 2023 للفرع العلمي – الادبي؟

اترك تعليقاً