سؤال وجواب

من هو القاضي الذي قتل زوجته وابنه في الاردن؟

المحتويات

هو القاضي الذي قتل زوجته وابنه في الاردن؟

القاضي الذي قتل زوجته وابنه في الاردن، أصبحت أخبار القتل رائجة وتتصدر وسائل الإعلام العربي، ما أثار عدة مخاوف من انتشار الجرائم الأسرية في المجتمعات العربية، فيومياً أصبحنا نستيقظ على جريمة نكراء ضد الانسانية، اليوم تصدر القاضي الذي قتل زوجته وابنه في الاردن في جريمة صعبة راح ضحيتها اثنين من العائلة في لحظات غضب، فمن هو القاضي الذي قتل زوجته وابنه في الأردن؟ ما اسمه ولماذا قتلهما؟

القاضي الذي قتل زوجته وابنه في الاردن

وشهدت مدينة جرش جريمة قتل يوم الجمعة الموافق 23 سبتمبر 2022 حيث ضجت المملكة الأردنية الهاشمية بهذه الجريمة خاصة أن الجاني هو صاحب منصب رفيع في الدولة، ويعمل قاضياً، فيما يلي نسرد لكم أهم المعلومات عن هذه الجريمة وكيفية حدوثها ومن هو الجاني الذي قام بها.


جريمة قتل قاضي لزوجته وابنه في الأردن

قام قاض أردني بقَتل زَوجته وابنه رميًا بالرصاص صباح الجمعة في محافظة الجرش في المملكة الأردنية الهاشمية، وتناقلت وسائل الاعلام هذا الخبر على نطاق واسع، والجميع استنكر ما فعله الجاني ضد زوجته وابنه حيث تم نقل الزوجة والابن بشكل سريع إلى مستشفى في الجرش من أجل محاولة إسعافهما بقدر المستطاع، ولكنهما كانا في حالة خطرة؛ مما أدى إلى وفاتهما في الحال بسبب هذه الطلقات النارية، ولقد تفاعل عدد كبير من الناس في الساعات الأخيرة مع هذا الخبر، وأصبحت القضية قضية رأي عام، وطالب الناس بتطبيق أقصى عقوبة على هذا الجاني.

من هو القاضي الذي قتل زوجته وابنه في الاردن

هو نائب عام محكمة الجنايات الكبرى بالأردن، حيث قام بقتل زوجته التي تبلغ من العمر حوالي 43 سنة. أما عن ابنه فهو في السادسة عشرة من عمره، ولا تزال التحقيقات الخاصة بهذه الجريمة قائمة حتى الآن.

سبب قتل القاضي لزوجته وابنه في الأردن

بعد التحري والبحث والتحقيق في الجريمة، تبين أن سبب القتل هو نشوب خلافات عائلية بين الزوج والزوجة منذ فترة، ولكن في وقت ارتكاب الجريمة كان الزوجان والابن في رحلة استجمام في مزرعة من إحدى المزارع الخاصة في منطقة دبين، وفي خلال هذه الرحلة تجددت الخلافات القديمة الموجودة بين الزوجين؛ مما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينهما، وأقدم الزوج على أخذ السلاح، وقام بإطلاق الطلقات النارية على كل من الزوج والابن؛ مما أدى إلى إصابتهما إصابات خطيرة ونقلهما إلى المستشفى من أجل إسعافهما، ولكن فشلت هذه المحاولات وتوفيت الزوجة والابن.

هل تم القبض على القاضي الذي قتل زوجته وابنه

لقد قام القَاضي الذي قَتل زوجته وابنه بتسليم نفسه إلى الأجهزة الأمنية الموجودة في الأردن، واعترف بالجريمة التي قام بها، وبدأت التحقيقات معه بالفعل من أجل معرفة الأسباب والدوافع التي جعلته يقوم بهذه الجريمة، وكذلك معرفة تفاصيل القضية من أجل الحكم فيها وتطبيق العقوبة المناسبة عليه.

                     
السابق
دراسة اللغة الفرنسية في الكويت
التالي
تحضير نص ذكرى وندم للسنة الرابعة متوسط؟

اترك تعليقاً