سؤال وجواب

من هو اللاعب صاحب اسرع هاتريك في الدوري الانجليزي الممتاز؟

من هو اللاعب صاحب اسرع هاتريك في الدوري الانجليزي الممتاز؟ من يملك أسرع هاتريك في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يشتهر العديد من لاعبي كرة القدم بمهاراتهم وسرعتهم وأدائهم العالي، ويضم الدوري الإنجليزي أسرع وأمهر لاعبي كرة القدم في العالم، وفي هذا المقال من موقع العرب سيتم عرض أبرز المعلومات عن الدوري الإنجليزي الممتاز والتعريف باللاعب صاحب أسرع هاتريك في الدوري الإنجليزي.

من هو اللاعب صاحب اسرع هاتريك في الدوري الانجليزي الممتاز؟

الدوري الإنجليزي الممتاز هو مسابقة كرة القدم للدرجة الأولى في إنجلترا ، وكان يطلق عليه الدوري الإنجليزي الممتاز عام 1992 ، ويسمى باركليز الدوري الممتاز فيما يتعلق ببنك باركليز ، الذي يرعى الدوري ، ويتكون الدوري من 20 فريقًا ، يلعب كل فريق في الدوري 38 مباراة، حيث ينطلق الدوري في شهر آب أغسطس، وينتهي في شهر أيار مايو، ويكون إجمالي عدد المباريات في الدوري 760 مباراة في الموسم الواحد، يرأسه “ريتشارد سكودامور”، ويعد نادي مانشستر يونايتد هو النادي الأكثر فوزًا في هذا الدوري عبر تاريخه.


 اللاعب صاحب اسرع هاتريك في الدوري الانجليزي الممتاز؟

اللاعب السنغالي “ساديو ماني” هو صاحب أسرع هاتريك في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكانت هذه الثلاثية في المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز 2015 ، لذا نجح اللاعب ساديو في تسجيل ثلاثة أهداف فقط. دقيقتان و 56 ثانية ، وكان يلعب لساوثامبتون ضد أستون فيلا في ذلك الوقت ، فتمكن من تسجيل رقم قياسي عالمي في أسرع هاتريك في الدوري الإنجليزي متجاوزًا الهاتريك المسجل للاعب روبي فاولر، والذي كان صاحب أسرع هاتريك في الدوري الإنجليزي بإحرازه الهاتريك في موسم 1994 خلال أربع دقائق و33 ثانية.

                     
السابق
ما حكم الاستعاذة بالله من الشيطان الرجيم عند جمهور أهل العلم
التالي
اذا اشترى تاجر 5 قطع اثريه بمبلغ ٨٥٠

اترك تعليقاً