سؤال وجواب

من هو اول طبيب كويتي حاصل على شهادة الطب؟

المحتويات

من هو اول طبيب كويتي حاصل على شهادة الطب؟

من هو أول طبيب كويتي يحصل على شهادة الطب في دولة الكويت، كشهادة طبية من الشهادات التي تتطلب الكثير من الجهد والارهاق للحصول عليها ، لذلك نرى الكثير من الأبحاث حول من كان أول طبيب كويتي ينال شهادة الطب مدى الحياة وما هي سيرته الذاتية. سبب الحصول على الدرجة الطبية الدائمة وما هي مزايا هذه الشهادة كل ما سنعرفه عن هذا الموضوع.

 أول طبيب كويتي يحصل على شهادة الطب؟

أول طبيب كويتي كان طلال عبد الإمام سليمان ، الذي حصل على لقب طبي مدى الحياة من قبل حكومة ولاية شمال الراين وستفاليا ، ألمانيا ، وهو أول طبيب كويتي مقيم في مدينة ديغنسبرغ يحصل على هذا. شهادة. البورد الألماني في جراحة السرطان والتخصص الفرعي في جراحة السرطان المستعصية والعلاج الكيميائي بدرجة حرارة عالية.

ما سبب الحصول على شهادة الطب مدى الحياة في ألمانيا؟

قال الدكتور. وقال طلال سليمان إن قرار منحه شهادة طبية مدى الحياة جاء بعد قرار الحكومة الألمانية أواخر 2011 باستقطاب الكوادر الطبية المؤهلة من جميع أنحاء العالم ، وخاصة الأطباء الحاصلين على شهادات طبية.  طبيب في جمهورية ألمانيا الاتحادية، وذوي تخصصات نادرة وقليلة. يهدف هذا القرار الألماني إلى تشجيع المتخصصين ذوي أعلى مستوى من المعرفة والعلوم على التخصص في المستشفيات والجامعات في جمهورية ألمانيا الاتحادية، بغض النظر عن جنسيتهم وأصلهم.


أول طبيب كويتي ينال شهادة الطب؟

وأضاف الطبيب الكويتي أن وصولهم إلى ألمانيا لم يمنحهم فقط تصريح عمل لممارسة مهنة طبيب مدى الحياة في ألمانيا ، بل منحهم أيضًا فرصة البقاء في ألمانيا والحصول على الجنسية الألمانية والدراسة على نفقتهم الخاصة. عن البلد. هذه المعلومة عن من هو أول طبيب كويتي يحصل على شهادة الطب مدى الحياة والتي تعتبر من الشهادات المتميزة التي قدمتها الحكومة الألمانية لأصحاب التخصصات النادرة في الطب وغيرها، ونبين سبب ذلك. حصل الطبيب الكويتي طلال عبد الإمام سليمان على شهادة الطب مدى الحياة.

هو الشيخ مساعد بن عبد الله البريكي العازمي من مواليد الصحراء الكويتية ويعتبر أول طبيب كويتي وينتمي إلى قبيلة العوازم ، وجده هو مسيعيد بن أحمد ناسخ كتاب الموطأ الذي وجد في فيلكا والذي يعود تاريخ هذه النسخة إلى سنة 1682م
                     
السابق
من هو مؤلف كتاب مشخصاتيه مصر؟
التالي
***** بالرياض شعاع كلين

اترك تعليقاً