اخبار حصرية

من هو بانكاج كيمجي السيرة الذاتية

المحتويات

من هو بانكاج كيمجي

بانكاج كيمجي ، مرحبًا بكم في موسوعة فيرال النموذجية، حيث نعمل في منصة فيرال على تكثيف جهودنا لتوفير محتوى هادف ومميز ونسلط الضوء فيما يلي بانكاج كيمجي مستشار التجارة الخارجية والتعاون الدولي ، وعلى مرسوم سلطاني بتعيين بانكاج كيمجي مستشارا للتجارة الخارجية والتعاون الدولي في وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار بالدرجة الخاصة.

أصدر حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظّم حفظه الله ورعاه 12 مرسوما سلطانيا ساميا.


وقد قضت الـ 12 مرسوما سلطانيا بـ :

• بن كيج كناكسي جولكلداس كيجمي مستشارًا للتجارة الخارجية والتعاون الدولي في وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار بالدرجة الخاصة

يختص معهد كيمجي هو

يقوم هذا المعهد على وجود فرص للتدريب العملي والممول من خلال برنامج اشراقه هذا يقوم على التنميه الاجتماعيه ويعمل على تطوير الكثير من التقنيات والمعلومات الخاصه بالمواد المختلفه بالاضافه الى انه يعتمد بمصداقيه كبيره جدا على الحصول على شهادات معتمده في مجال العمل والسوق التجاري.

يتميز بانكاج كيمجي

هو من احد اهم الشخصيات الموجوده او التي ساهمت بشكل كبير جدا في  مؤسسه وشركه خاصه بالعمل المهني والتطوير التقني واضافه الى التدريبات العمليه واستخدام العلوم المختلفه مما ساهم بشكل واضح في رفع المستويات الرائعه من اجل النجاح في المستقبل.

بانكاج كيمجي من يكون

الجواب: عضو مجلس الإدارة لدى مجموعة كيمجي رامداس

عين النادي العماني للكريكت بانكاج كنكسي كيمجي رئيسا لمجلس إدارة النادي العماني للكريكت، لحين انعقاد أول جمعية عمومية عادية يتم خلالها انتخاب مجلس إدارة جديد وذلك بموجب القرار الوزاري رقم 72 /2021 والصادر بتاريخ 3 مايو الجاري من وزارة الثقافة والرياضة والشباب، حيث جاء ذلك التعيين بعد شغور المنصب بسبب وفاة الرئيس المؤسس للنادي كاناك كيمجي خلال شهر فبراير الماضي. كما اعلن النادي عن انضمام أعضاء جدد إلى مجلس الإدارة حتى نهاية المجلس الحالي، حيث انظم إلى عضوية المجلس كل من: يونس بن سخي بن محمود البلوشي وبال شيريدان والكشي جوشي وذلك وفق ما جاء في مضمون القرار الوزاري رقم 71 /2021.

الجدير بالذكر أن بانكاج كنكسي كيمجي انتخب مؤخرًا نائبًا لرئيس المجلس الآسيوي للكريكت. وكان له دور فعال في تنامي مكانة السلطنة للعبة الكريكت على الساحة الدولية فضلا عن قيادة المنتخب الوطني للكريكت في الجولات الدولية بصفته رئيسًا للبعثة، وبصفته ممثلا للكريكت العُماني على أعلى المستويات الدولية، فقد أسفرت جهوده عن عقد فعاليات وأنشطة غير مسبوقة للكريكت في السلطنة، حيث أصبحت السلطنة الآن مركزًا مهما للكريكت بعد استضافتها لمجموعة من البطولات الدولية في اللعبة.

 

                     
السابق
متى يوم الاخت العالمي 2022
التالي
من هو هلال بن علي السبتي وزير الصحة الجديد ويكيبيديا

اترك تعليقاً