سؤال وجواب

من هو بدر المطوع ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

هل تبحث عن سيرة بدر المطوع ؟ انت في المكان الصحيح في موقع فيـرال حيث تمنحك مقالتنا هذه التعرف أكثر على بدر المطوع اللاعب الكويتي الذي أشتهر باللعب مع نادي القادسية الكويتي ، لاعب مثير لاقى اهتماماً واضحاً منذ صغره وهو يهتم بكرة القدم ، فقد كانت طفولته مليئة بالكرات التي كان يشتريها من محلات الألعاب التي تصادفه في أي مكان يذهب له ، بالنسبة الى دراسته فقد تخرج المطاوع من الثانوية العامة بمعدل امتياز 92% والفضل يعود للأهل فمنذ المتوسطه كانوا يستخدمون اسلوب التحذير معه فمن هو بدر المطوع ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة ؟

المحتويات

بدر المطوع ويكيبيديا

بدر أحمد بدر المطوع (10 يناير 1985 -)، لاعب كرة قدم كويتي يلعب مع نادي القادسية الكويتي ولعب لأندية النصر السعودي وقطر القطري على سبيل الإعارة. يُعد المطوع أكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب الكويتي بـ176 مباراة كما يُعد من أبرز اللاعبين في الخليج والشرق الأوسط وآسيا. اختير في يوم 24 أبريل 2008 من قائمة نجوم العالم لدعم حملة كرة القدم تعطى الأمل، وشارك في الحملة عدد كبير من اللاعبين مثل كاكا وديفيد جيمس ومحمد أبو تريكة وسامي الجابر، وقد انطلقت الحملة في بداية عام 2009.


بدأ باللعب مع القادسية الكويتي في مرحلة الناشئين في عام 1994، وفي عام 2003 تم تصعيده إلى الفريق الأول للمرة الأولى، وفي أول موسم له مع الفريق استطاع أن يسجل هدف التعادل أمام نادي السالمية في نهائي كأس الأمير 2002/2003 حيث ذكر هذا الهدف الناس بجاسم يعقوب، وكان أفضل مواسمه من حيث الناحية التهديفية هو موسم 2005/2006 حيث سجل 40 هدف في جميع المسابقات.

وفي بطولة كأس الخليج للأندية 2008/2009، استطاع أن يسجل ثلاثية في مرمى نادي الخور القطري ليقود القادسية للفوز عليهم بنتيجة 5-0 ، وهو ينافس على لقب أحسن لاعب في البطولة مع لاعب نادي الخور البرازيلي فابريسيو سوزا ومحمد الشهراني لاعب نادي النصر السعودي ، وكان قد فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة مرتين في مباراة نادي الخور وفي مباراة نادي النهضة العماني ، وهو هداف البطولة برصيد 6 أهداف ، وقد حصل على لقب أفضل لاعب في الدور الأول للبطولة الخليجية ، وبعد انتهاء البطولة توج بلقب هداف البطولة.

في يوم وقد عرض نادي الاتفاق السعودي 400 ألف دولار أمريكي لضمه بينما طالب نادي القادسية بزيادة المبلغ إلى 750 ألف دولار أمريكي ، وقد تقدم نادي الأهلي السعودي بعرض بلغ 800 ألف دولار أمريكي لضمه ، وقد رفض نادي القادسية عرض نادي الإتفاق السعودي لعدم ملاءمته قيمة وحجم اللاعب وعن عرض الأهلي السعودي قال الشيخ طلال الفهد الصباح بأن العرض كان من متعهد وأن النادي يتعامل مع هيئات رسمية ، وقد نفى نادي الأهلي السعودي مفاوضته للاعب ، وقد رشحت تقارير صحفية في يوم 27 يناير 2009 انتقاله إلى نادي الاتحاد السعودي ، وفي يوم 4 فبراير 2009 قيل بأنه سيتم إعطاءه تعويض من نادي القادسية عن العروض التي تلقاها من الأندية الخارجية، وقد يفوق التعويض المبلغ المقدم لانتقاله.

بدر المطوع وش يرجع

يرجع اللاعب بدر المطوع الى الكويت .

وظيفة بدر المطوع

لاعب كرة قدم .

من هي زوجة بدر المطوع

أختار ان تكون زوجته متدينة وجميلة وتخاف ربها .

المطرب المفضل عند بدر المطاوع

ـ نوال الكويتيه و عبدالكريم عبد القادر و نبيل شعيل و عبدالله رويشد

                     
السابق
من هم ابطال مسلسل نبض مؤقت ويكيبيديا 2021
التالي
من هم ابطال مسلسل بو طار ويكيبيديا بالأسماء

اترك تعليقاً