سؤال وجواب

من هو بلال عمراني ويكيبيديا

من هو بلال عمراني ويكيبيديا , هو واحد من الشخصيات المشهورة فى عالم كرة القدم والرياضة، ويهتم الكثير من الافراد فى التعرف على المعلومات المهمة التى لها العلاقه فى هذه الشخصية الرياضية المحترفة والشهيرة , وهو محترف فرنسي، ويلعب لصالح نادي كلوج الروماني، وهناك العديد من الانجازات الكروية التى حصدها مع النادي الرومني، ويقدم الاداء المميز والرائع، والذي كان السبب وراء الشهرة كبيرة التى نالها.

طرد محرز من مارسيليا.. من هو بلال عمراني صفقة الزمالك المنتظرة؟

المحتويات

من هو بلال عمراني ويكيبيديا

هو لاعب كرة قدم محترف فرنسي , يلعب دور إلى الأمام للرومانية ليغا أنا النادي CFR كلوج , تخرج من أكاديمية مرسيليا، كان لديه فترة قرض في آرليس أفينيون في ال الدوري الفرنسي 2 قبل الانتقال إلى رومانيا مع CFR كلوج في عام 2016. مع الفريق الأخير ، فاز بثلاث ألقاب محلية وحصل على لقب الدوري لاعب العام الأجنبي لأدائه في عام 2019 , وهو من أصل جزائري مثله عمراني فرنسا على عدة مستويات للشباب .


معلومات من هو بلال عمراني ويكيبيديا السيرة الذاتية

انضم عمراني الى أولمبيك مرسيليا في عام 2007 ، بعد فترات مع اثنين من الأندية الهواة في موسيل منطقة. في 19 مارس 2011 ، وقع عقده الأول كمحترف بعد الموافقة على صفقة مدتها ثلاث سنوات. تمت ترقية العمراني لاحقًا إلى الفريق الأول من قبل المدير ديدييه ديشامب ل موسم 2011-12، حيث يتم تعيين رقم 25 قميص. ظهر لأول مرة في 2 أكتوبر في الدوري المباراة ضد بريست، الدخول كملف استبدل في التعادل 1-1.

المسيرة الكروية للاعب بلال عمراني

سجل هدفه الأول في 17 من ذلك الشهر ، في 5-0 الدوري ضرب .FC Voluntaari , كما قدم العمراني 31 مباراة وسجل تسعة أهداف في جميع المسابقات في حملة 2017–18، حيث فاز “الأبيض والبرغندي” بلقبهم الوطني الرابع. في 8 يوليو 2018 ، وسط تقارير تربطه  أعلن CFR أنه صاغ تمديد عقد من شأنه أن يبقيه في النادي لمدة ثلاث سنوات أخرى. بعد ستة أيام ، حصل العمراني على ضربة جزاء من أي إيمانويل كوليو سجل الهدف الوحيد من 2018 Supercupa României لعبت ضد جامعة كرايوفا , في عام 2019 ، كان مرتبطًا بـ سلتيك نقل.

                     
السابق
جمع كلمة خليلي ؟ – أفضل إجابة
التالي
حقيقة وفاة الفنان محمد سعد ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً