سؤال وجواب

من هو جاد غصن ويكيبيديا شيعي ام سني؟

من هو جاد غصن ويكيبيديا شيعي ام سني؟ يبحث العديد من المعجبين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن من هو الإعلامي جاد غصن , حيث أنه صحفي لبناني مشهور , كما أنه مراسل إخباري متخصص في التغطيات والتحقيقات المحلية والخارجية , وفيما يلي نعد لكم هذا التقرير عن حياة الصحفي جاد غصن ..

شاهدوا كيف كان جاد غصن عام 2002! (صورة)

المحتويات

من هو جاد غصن ويكيبيديا شيعي ام سني؟

واحد من الشخصيات الإعلامية البارزة في لبنان , حيث انه صحفي لبناني ومراسل إخباري متخصص في التغطيات والتحقيقات المحلية والخارجية، ولد في لبنان عام 1986 الموافق 23 أغسطس لأب لبناني وأم لبنانية، ويحمل الجنسية اللبنانية وبرجه الفلكي برج العذراء، ويعتنق الديانة المسيحية، يبلغ من العمر 34 سنة.


ويعتبر جاد غصن من أفضل الإعلاميين في لبنان لعمله الناجح والكبير وأسلوبه الراقي والمميّز، فهو شخص حر وذكي ومحبوب لدى عامة اللبنانيين لدوره الرائع والمفيد في خدمة بلدة، كما أنه شاب وسيم وجميل وصاحب شهامة وكرامة عالية.

انجازات جاد غصن السيرة الذاتية

عمل في قناة الجديد اللبنانية لمدة 8 سنوات بدون ملل أو كلل، وقدم في القناة برامج رائعة وجميلة وتقارير يومية خلال عمله الإعلامي الرائد فيها، حتى أشتهر إسمه على مستوى لبنان وأصبح من أفضل الشخصيات المشهورة في المجال الإعلامي اللبناني، وكان مثالا عجيبا يحتذى به في صدق عمله وإخلاصه وحسن معاملته مع أبناء وطنة.

وفي عام 2022 أعلن جاد استقالته من القناة التي عمل فيها لنحو 8 سنوات، ولم يذكر سبب استقالته التي نشرها في تغريدة له عبر مواقع التواصل الإجتماع، وقال بأنه سينتقل للإعلام في قناة الشرق بلومبرج التابعة للمجموعة السعودية للأبحاث للتسويق.

من هو جاد غصن ويكيبيديا السيرة الذاتية

مراسل إخباري وصحفي سابق في “قناة الجديد” بين يناير (كانون الثاني) 2013 وأغسطس (آب) 2022، الجمهورية اللبنانية. عمل مراسلا إخبايا في قناة “OTV” في لبنان بين عامي 2012 و2013 حاصل على ماجستير في الدراسات السياسية عام 2014 من “الجامعة الأميركية في بيروت”، وبكالوريوس في العلوم السياسية عام 009 “جامعة السيدة اللويزة”.
                     
السابق
كم عدد ابناء زايد بن سلطان آل نهيان
التالي
نقل الكفالة بدون موافقة الكفيل في النطاق الأخضر

اترك تعليقاً