سؤال وجواب

من هو جميل الاسكندر ترميوس ويكيبيديا

من هو جميل الاسكندر ترميوس ويكيبيديا، جميل الاسكندر ترميوس من الشخصيات التي اشتهرت بشكل كبير من خلال الأعمال التي كان يقوم بها في الدولة واشتهر وزاد البحث عنه عبر مواقع الانترنت بعد خطبته من الأميرة ايمان التي انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهنا سنتعرف علي من هو جميل الاسكندر، وما هي أهم أعماله.

المحتويات

من هو جميل الاسكندر ترميوس ويكيبيديا

جميل ألكسندر ترميوس من مواليد 1994 م ، سبعة وعشرون عامًا ، من أصل يوناني ، يعيش الآن في الولايات المتحدة ، بكالوريوس إدارة أعمال ، جميل ألكسندر من مدينة نيويورك المشهورة بأعماله ، بسبب خطوبته للأميرة إيمان .. الصعود إلى الشهرة وإعجاب الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.


الأميرة ايمان بنت الملك عبد الله

الأميرة إيمان من المملكة الأردنية الهاشمية ، والدها الملك عبد الله الثاني بن حسين ملك الأردن ، والأميرة إيمان من أكبر بنات الملك عبد الله ، وهي تدرس العلاقات الدولية. والرياضية من الجامعة الأمريكية، وكانت من الشخصيات المشهورة في الأردن وكان لها الكثير من الاعمال التي قامت بها في الدولة، حيث أنها شاركت في المؤتمرات والندوات بجانب والدها في المؤتمرات التي كان يعقدها في الدولة.

خطوبة الأميرة ايمان من جميل الاسكندر

ولدت الأميرة إيمان في 27 سبتمبر 1996 م ، في السادسة والعشرين من عمرها ، وهي مخطوبة.من الشخصية المشهورة رجل الأعمال جميل الاسكندر وتم الاعلان عن خطبتهما في الديوان الملكي وحضر ذلك العديد من الملوك والأمراء في الأردن، وتم نشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأعجب بالخبر الكثير من المحبين والمتابعين للأميرة ولرجل الأعمال جميل، وتم تحميل العديد من الصور الخاصة بهما في حفلة خطبتهما عبر مواقع الانترنت.

                     
السابق
موقع معرفة نتيجة كلية تجارة جامعة القاهرة 2022 برقم الجلوس
التالي
حساب انستجرام جميل الاسكندر ترميوس انستقرام؟

اترك تعليقاً