سؤال وجواب

من هو جيرلان بيريرا ويكيبيديا لاعب الاهلي الجديد؟

من هو جيرلان بيريرا ويكيبيديا لاعب الاهلي الجدي؟ ، جيرلان بيريرا لاعب كرة قدم مشهور يلعب لنادي أتليتكو ​​مدريد وهو من أشهر وأشهر لاعبي كرة القدم، فهناك صفقة جديدة من أجل انضمامه للعب لدى فرق النادي الأهلي، حيث أن النادي الأهلي يسعى من أجل ضم الكثير من اللاعبين المتميزين لفرقه من النوادي الأجنبية.

المحتويات

من هو جيرلان بيريرا ويكيبيديا؟

غيرلان بيريرا لاعب كرة قدم مشهور يحمل الجنسية الكولومبية وواحد من أشهر وأشهر لاعبي كرة القدم الذين اكتسبوا شهرة حيث لعب عدة مرات مع العديد من الفرق الرياضية المختلفة، يبلغ جيرلان من العمر ستة عشر عاماً، وهو كان لاعباً لدى فريق أتلتيكو مدريد، وقد لعب جيرلان في أربعة وثلاثين مباراة، وتمكن من احراز سبعة أهداف، وصنع أربعة منها.


من هو جيرلان بيريرا لاعب الاهلي الجديد ويكيبيديا؟

يرغب النادي الأهلي في ضم العديد من الشخصيات الرياضية الأوروبية المختلفة إلى فريقه ، حيث وقع عقودًا مع العديد من الأشخاص من مختلف الأندية الأوروبية، ويُعد جيرلان بيريرا هو من ضمن هؤلاء الاشخاص الذي سعى النادي الأهلي لضمه اليهم، وكانت هناك مفاوضات كثيرة بين النادي الأهلي وأتلتيكو مدريد من أجل ضم اللاعب جيرلان الى فريقه، وقد تمت الموافقة على ذلك، وحالياً أصبح اللاعب الكولومبي جيرلان بيريرا لاعب مشهور ومتميز في النادي الأهلي.

القيمة التسويقية ل جيرلان بيريرا؟

يعتبر اللاعب جيرلان بيريرا من اللاعبين المتميزين ، تبلغ قيمته السوقية حوالي 2.5 مليون ، وقد لعب هذا اللاعب للعديد من الفرق الرياضية المختلفة وسجل الكثير من الأهداف ، لكنه لا يستطيع اللعب مع كولومبيا ، لكنه شارك في المنتخب الأولمبي، وكان عقد جيرلان يستمر الى نهاية عام 2025م مع نادي اتليتكو مدريد، ولكن النادي الأهلي سعى من أجل ضمه لفريقه، وتعاقد بشكل رسمي مع فريقه من أجل ضم هذا اللاعب المميز لصفوف النادي الأهلي.

                     
السابق
محلات الرياض جاليري
التالي
معلومات من هو اللواء عبيدالله المعايطة ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

اترك تعليقاً