اخبار حصرية

من هو حكيم زدادكة ويكيبيديا

المحتويات

من هو حكيم زدادكة ويكيبيديا

حكيم زدادكة هو نجم المنتخب الوطني الجزائري الجديد و لاعب نادي كليرمون فوت الفرنسي وهو يشغل منصب ظهير أيمن ويلعب أيضا في الرواق الأيسر و يعتبر سريع جدا ، فيما يلي نكمل معكم السيرة الذاتية لحكيم زدادكة .

كم عمر حكيم زدادكة ؟

يعتبر حكيم زدادكة من مواليد 30 ماي 1995 بفرنسا .


حكيم زدادكة السيرة الذاتية :

يشغل منصب ظهير أيمن ويلعب أيضا في الرواق الأيسر و يعتبر سريع جدا .

كما أن حكيم زدادكة تكون في نادي إيستر الفرنسي ولعب لعدة أندية .

قد شارك خلال الموسم الحالي في 17 مباراة مع ناديه كليرمون فوت .

قيمة راتب حكيم زدادكة كم ؟

وتبلغ القيمة التسويقية للظهير الأيمن في الوقت الحالي 500 الف أورو وسيكون أحسن بديل لنجم المنتخب الوطني الجزائري يوسف عطال.

الجزائري حكيم زدادكة أفضل مدافع أيمن في “الليغ 2” الفرنسية

حكيم زدادكة السيرة الكروية

اختير اللاعب الجزائري، حكيم زدادكة، مدافع نادي كليرمون فوت الفرنسي، أفضل ظهير أيمن في دوري الدرجة الثانية الفرنسي خلال مرحلة الذهاب، بوجوده في التشكيلة المثالية لنصف الموسم في “الليغ 2”.

وقدم المدافع الأيمن (25 سنة) مستوى مميزا منذ بداية الموسم الجاري رفقة نادي كليرمون فوت الفرنسي، الذي ينافس على تأشيرة الصعود إلى دوري الدرجة الأولى، حيث أنهى مرحلة الذهاب في المركز السادس برصيد 30 نقطة، وبفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر غرونوبل.

وشارك زدادكة في 16 مباراة من أصل 17 مع فريقه، ما يبرز مكانته الأساسية مع النادي، وساهم في النتائج الجيدة التي سجلها في “الليغ 2” هذا الموسم، كما خطف أنظار المتابعين والكشافين، ورشحوه لمغادرة كليرمون فوت نهاية الموسم الجاري إن واصل تقديم نفس الأداء.

ويعد اللاعب الواعد من الخيارات المحتملة للمدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، الذي يبحث عن تدعيم الجهة اليمنى من دفاع “الخضر”، لا سيما في ظل الإصابات المتكررة ليوسف عطال وغياب التنافسية في هذا المنصب، في ظل تواجد خيار وحيد حاليا متمثل في مدافع نادي بيرشوت البلجيكي، محمد رضا حلايمية.

وكان مدافع نادي كليرمون فوت الفرنسي أعلن صراحة سابقا نيته اللعب مع المنتخب الجزائري، وهو الذي يعد من اللاعبين مزدوجي الجنسية، مشيرا إلى أنه حلمه هو تقمص ألوان منتخب الجزائر في رسالة واضحة لجمال بلماضي، الذي كان اشترط سابقا فصل اللاعبين مزدوجي الجنسية في مستقبلهم الدولي مبكرا والكشف عن اختيار الجزائر دون تردد ودون شروط.

ولحكيم شقيق آخر ينشط مع نادي نابولي الإيطالي في فئة الرديف، هو لاعب وسط الميدان كريم زدادكة صاحب العشرين عاما، والذي تمت إعارته في الموسم الحالي لنادي كافيز الإيطالي الناشط في دوري الدرجة الثالثة، ويتوقع متابعون أن يكون كريم زدادكة من اللاعبين الواعدين في المستقبل القريب، وهو الذي اختار أيضا اللعب مع المنتخب الجزائري.

حكيم زدادكة يقترب من نادي ليل الفرنسي

يستعد اللاعب الجزائري، حكيم زدادكة، نجم نادي كليرمون فوت الفرنسي، لخوض بداية صيف مثيرة جدّا بعد التطورات الحاصلة في مشواره الكروي، حسب العديد من المتابعين، وعلى رأسها تواجده في قائمة المنتخب الوطني تحسبا لمواجهتي أوغندا وتنزانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 يومي 4 و8 جوان المقبل.

وكانت مصادر أكدت تواجد حكيم زدادكة ضمن خيارات الناخب الوطني، جمال بلماضي، من أجل تعويض غياب نجم نادي نيس الفرنسي، يوسف عطال، المصاب، وتجربة حلول جديدة في الجهة اليمنى لدفاع “الخضر”، لعدم اقتناعه بالخيارات السابقة، في صورة محمد رضا حلايمية، نجم نادي بيرشوت البلجيكي، وحسين بن عيادة مدافع النجم الساحلي التونسي.

وقالت صحيفة “لو دوفيني” الفرنسية في تقرير لها إن الدولي الجزائري الجديد، حكيم زدادكة، توصل إلى اتفاق مع إدارة نادي ليل، بطل الدوري الفرنسي الموسم الماضي 2022/2021، للانضمام إليه الصيف المقبل في صفقة انتقال حّر بعد نهاية عقده مع نادي كليرمون فوت، وأشار نفس المصدر إلى أن زدادكة سيوقع عقدا مع نادي ليل يمتد إلى ثلاث سنوات كاملة، وهو الذي يصنف، حسب مراقبين، من أفضل المدافعين (ظهير أيمن) في الدوري الفرنسي لكرة القدم “الليغ 1″، بدليل المستويات الكبيرة التي قدمها هذا الموسم مع نادي كليرمون فوت، الذي ضمن بقاءه في الدوري الفرنسي في الجولة ما قبل الأخيرة.

وكان شقيق اللاعب الجزائري، كريم زدادكة، نجم نادي نابولي الإيطالي والذي أعير هذا الموسم إلى نادي شارل لوروا البلجيكي، نشر صورة رفقة شقيقه (حكيم) على حسابه الرسمي في “انستغرام”، (حكيم) بقميص نادي ليل و(كريم) بقميص نابولي، وكتب معلقا: “إلى اللقاء في الموسم القادم”، في إشارة، حسب الصحيفة الفرنسية، إلى وجهة اللاعبين الموسم المقبل.

يجدر الذكر أن حكيم زدادكة خاض 39 مباراة مع نادي كليرمون فوت الفرنسي في كل المسابقات هذا الموسم، قدم خلالها 3 تمريرات حاسمة.

                     
السابق
الرئيس التركي يجري زيارة إلى أذربيجان
التالي
بفضل من الله كتبي في سنة 2022 وجاري طباعتها ونشرها إن شاء الله نسأل الله التوفيق للجميع

اترك تعليقاً