سؤال وجواب

من هو زوج روان الغامدي اسم زوج روان الغامدي القاتل ويكيبيديا

ببرز اسم روان الغامدي في ملف الجرائم البشعة التي شهدتها المملكة العربية السعودية ، حيث قتلت على يد زوجها الذي أخذها من بيت العز أهلها لتكون فريسة له وضحية لجشعه وجبروته ، فما قصة روان الغامدي ومن هو زوجها القاتل ؟

المحتويات

من هي روان الغامدي

هي فتاة سعودية عشرينية مسقط رأسها حي السالمية بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، وهي تنتمي لعائلة من أبرز العائلات التي تسكن السعودية ، وكانت قد قتلت على يد زوجها بعد اختفائها وانتشار خبر حول الاختفاء ووجود شبهة حول اختطافها وقتلها ، حيث رصدت عائلتها مبلغاً مالياً لمن يعثر على معلومات عنها او يصل لها .


مقتل روان الغامدي

انتشرت الأنباء حول خبر وفاة روان الغامدي على يد زوجها الذي تزوجته منذ فترة ، قبل نحو أسبوع ، ولإزالة التهمة بحقها فورًا ، ألقاه في الدفق. وفي الطائف هرب بعد ذلك ، ولم يتم الإفراج عن أي مصادر حتى الآن ، ورسميا هناك تفاصيل تتعلق بمقتل روان الغامدي أو أسباب قتلها ، ومعظم الروايات المتداولة ما زالت تكهنات فقط.

سبب وفاة روان الغامدي

بعد مقتل روان الغامدي ، كثرت الشائعات حول سبب مقتلها ويقول معظم أهل القاتل وأصدقائه إن زوجها قتلها لأنه ارتكب الفاحشة مع شاب وأنه اكتشف ذلك بعد الزواج وإتمامه. لتوضيح أنها ليست طاهرة وليست عذراء ، ومن التغريدات المكتوبة باسم عبدالله العديد من التغريدات ، من أهمها:

ورد العديد من تغريداته وعبروا عن أسفهم لما كتبه هذا الشخص ، والذي تعرض لهجوم شديد من قبل غالبية المتعاملين مع قضية مقتل روان الغامدي ، وأهم هذه التغريدات كان من أحد الحسابات. كتبت سمية بن طالب تغريدة:

قصة روان الغامدي

قصة روان الغامدي مع الفنانة العراقية مريم حسين ، حيث اتهمت مريم روان الغامدي بإرسال صور فاحشة وغير لائقة لكثير من الرجال ، بينها صور حميمة مع خطيبتها فيصل الفيصل ، الحساب المعروف بمحتواها غير اللائق ، هاجم الغامدي واستدعى عددًا كبيرًا من الرجال الذين تبعوها للتعليق وإهانة روان. في إعادة تثقيفها ، كل هذه الفظائع أغضبت الرأي السعودي ومؤيديه ، فأطلقوا حملة للرد والاعتداء على مريم حسين ، وعلق كثيرون بأنها تجاوزت حدود الأدب والدين في حديثها على روان الغامدي ، و وشكرت الجميع بمعنويات روان وأنها بنت طيبة ومستقيمة ، وتدخلت عائلة الغامدي وأبدت شكواها من تصرفات مريم حسين ضد ابنتهم.

                     
السابق
النفاذ الوطني تسجيل دخول على الملف الوطني عبر المنصة الوطنية الموحدة GOV.SA
التالي
شروط فتح حساب في بنك الراجحي وطريقة استخراج بطاقة مصرف من بنك الراجحي

اترك تعليقاً