سؤال وجواب

من هو زوج ريم السويدي ويكيبيديا ( من هي ) ؟

واليوم تقريرنا يخص نجمة مواقع التواصل السعودية ريم السويدي وهي فاشونيستا سعودية مختصة بمجال المكياج والموضة والجمال ، سنتعرف اليوم على حياتها عن قرب ومن هو زوجها .

المحتويات

ريم السويدي ويكيبيديا السيرة الذاتية

تتمتع ريم السويدي بسمعة كبيرة وسيط أكبر بين جمهور التواصل الإجتماعي لا سيما سناب شات وأنستقرام في العديد من الأمور المختلفة ، خاصة وأنها من المهتمين بمجال المكياج والموضة والجمال وهذا وحده كافي لجمع أكبر قاعدة جماهيرية لها من النساء حول العالم ، لذلك تعد واحدة من أبرز الشخصيات فى مجال المكياج و أنها قد قامت بالتطوير من نفسها فى العديد من الامور المختلفة و أنها أستطاعت الحصول على العديد من الدورات اليومية من أجل التحسن و حتى أصبحت أنها واحدة من أمهر الشخصيات فى المملكة و هى لها أعداد كبيرة من المتابعين من كل مكان.


وقد برزت ريم السويدى  في مجالات الموضة و الازياء و المكياج بشكل كبير و هى قامت بتطوير نفسها فى المجال و التحسين من حياتها و حتى أن وصل لها العديد من المتابعين و المتابعات فى كل مكان على الإنستجرام و السناب شات.

حياة ريم السويدي :

  • منذ صغرها وكانت تولي ريم السويدي اهتماماً بالمكياج و الموضة و الجمال بشكل كبير و كانت تمارس هوايتها مع الأهل و الأصدقاء دائما و أستطاعت أن تتخرج من الأكاديمية الفرنسية و التى أحترفت فيها بموهبتها و التى ظهرت أفضل.
  • وبالفعل حصلت ريم على حلمها بحصولها على العديد من الشهادات الرسمية المعتمدة و المختلفة فمن العديد من المدارس المختلفة و هى تعد واحدة من المهتمين بمجال التصميم الداخلى و الديكورات و الفن و الرسوم.
  • و قد أوضحت أن والديها هما السبب الرئيسى فى النجاح الذى حققته و الذى وصلت إليه و ذلك بسبب أنهما كانا أول من قاما بتدعيم تلك الموهبة و حتى صارت ناجحة بشكل كبير و تمكنا من التأثير فى حياتها للأفضل.

بداية ريم السويدية في عالم التجميل :

  • ريم السويدية إنسانة طموحة مثابرة من نجاح الى نجاح فقد حصلت على العديد من الشهادات المختلفة و الرسمية من البعض من الأكاديميات المعروفة مثل الأكاديمية الفرنسية و كريولاين ، كما أنها حصلت على العديد من الدورات المختلفة مع البعض من أشهر خبراء التجميل من أجل أن تعمل على التحسين من موهبتها بشكل أفضل و هم الماستر بسام فتوح و بوبا.
  • تحاول ريم السويدية خلق ماركة خاصة بها وطريقة للمكياج خاصة بها تكون بها مميزة عن غيرها و قد قالت أنها سوف تقوم بالمشاركة فى أحد الدورات مع الخبير فى التجميل المعروف سامر خزامي.

أهم المشاكل التي تعرضت لها ريم السويدي :

  • تعرضت إلى العديد من المشاكل المختلفة فى حياتها و أنها قد مرت بضائقة مالية فى العام 2016 ميلاديا و التى وصلت إلى حد أنه لم يكن معها أى مبلغ مالى من أجل الإنفاق و على الرغم من ذلك فهى قد إجتهدت و أستطاعت المثابرة و تخطت تلك المحنة و فعلت المستحيل من أجل الوصول إلى هدفها و أستطاعت أن تحصل على الأموال المناسبة.
  • و قد قالت بعد مرور هذا الموقف أنه من المهم عند الأنسان أن يحمل الأمل و حتى لو كان ضعيفا و أن من ييأس و يفقد الثقة فى الله عزوجل لايصل إلى أى شئ بعد ذلك و أنه لولا وجود الأمل فى حياتها لما أصبحت واحدة من المشاهير فى المملكة العربية السعودية.

ريم السويدي بعد التجميل وحقن الفيلر :

  • مرت ريم السويدى بمضاعات ومشاكل صحية بعد استخدامها حقن الفيلر فى وجهها ما أدى الى حدوث العديد من التغييرات فى الوجه بنسبة 100٪ و هذا الأمر الذى دفعها إلى نشر قصة حياتها عبر مواقع التواصل الإجتماعى و ذلك من أجل أن تقوم بتعريف الأخريات من خطورة مثل تلك العمليات و ذلك من أجل منع تكرار المأساة.
  • و قالت ريم أنه قد ظهر لها إنتفاخ أسفل العينين و ذهبت إلى الطبيب و قال لها إما أن يتم إجراء عملية او أن يتم حقن فيلر و قالت أنها إختارت إستخدام الفيلر من أجل الحقن و قالت أيضا أنها على مدار سنتين و نصف كل أما تشفى تقوم بإعادة الحقن مرة أخرى و هو الامر الذى أدى إلى وجود العديد من التكتلات فى بشرتها.
  • قالت ريم أنها لاحظت ظهور إنتفاخ فى الشفاه و أن الطبيب قد أخبرها أنه أمر طبيعى و لكنها بعدها بدأت حرارتها ترتفع بشكل كبير و شعرت بالتنميل فى الجسم و أنها فجأة وجدت نفسها فى الإسعاف و أنها ذاهبة إلى المستشفى و أعطوها البعض من الحقن و التى قامت بتغيير لون الشفاه إلى الأسود.
  • و بعدها بشهر أصبحت أنها تمتلك أحد جانبى الشفاه و الجانب الأخر طبيعى و أنها قد حصلت على العديد من الحقن المختلفة و تم إجراء حقن بوتكس لها و التى جعلتها تبدو أنها سيدة تبلغ العام 50 من عمرها.
  • كما أنها قالت أن هناك العديد من الأعراض الجانبية الأخرى التى حدثت و هى كبر الفك عن الحجم الطبيعى و أيضا حدوث الغرغرينا فى الشفاه و أنه قد أنتقل الأمر إلى صغوبات فى النوم و التنفس بطريقة صعبة و أنها أضطرت إلى اللجوء إلى عمليات التجميل من أجل أن تصبح أفضل.

تصريحات ريم السويدي حول نساء الكويت :

  • صرحت ريم السويدي رسمياً بأن نساء الكويت هم الأساس فى عالم الفاشون و أن النساء فى السعودية يتعلمن منهن الكثير و هى أيضا قالت بأنها أول شخص يخرج كميك أب سعودى.
  • كما أنها قالت أنها أرتدت الحجاب لمدة عام فقط و ذلك بسبب رغبة أحد الأشخاص فى حياتها و إرضاء لها و عند خروج هذا الشخص من حياتها فهى قد تخلت عنه مرة أخرى و الأمر الذى قالت عنه أنها قد فقدت حوالى 5 ألاف من متابعيها على الإنستجرام و لكن بعد مدة قد زاد عدد المتابعين إلى 150 ألف.

ريم السويدي سناب :

    • تمتلك ريم السويدي حساب خاص بها على السناب شات تشارك من خلاله جمهورها بيومياتها و المقاطع المختلفة و الصور الخاصة من أجل المكياج و العمليات التجميلية و يمكنكم متابعتها و معرفة أخر صيحات لها و ذلك من خلال الحساب الخاص بها و هو Reemmua11.

من هو زوج ريم السويدي

  • لم يتم الكشف عن اسم زوج ريم السويدي.
ريم السويدي ويكيبيديا
                     
السابق
ماذا تسمى القدره على التاثير في الناس وانجاز الاهداف المنشوده ؟
التالي
المدلج من وين .. المدلج من اي قبيلة وش يرجعون ؟

اترك تعليقاً