سؤال وجواب

من هو زوج شذا حنايشة ويكيبيديا

من هو زوج شذا حنايشة ويكيبيديا , شذا حنايشة صحفية فلسطينية ومراسلة لقناة ألترا فلسطين، كانت قد ظهرت صباح اليوم في فيديو وتصريح حول ما شاهدته أمام أعينها من اغتيال زميلتها شيرين أبو عاقلة أمام أعينها في جنين، فهي قد كانت شاهدة على اعدام الاحتلال الاسرائيلي للصحافة الفلسطينية أمام أعينها , وقد نجت بأعجوبة من الموت الى جانب زميلتها الصحفية شيرين ابو عاقلة ..

المحتويات

من هي  الصحفية شذا حنايشة ويكيبيديا

أحد أعلام الصحافة الفلسطينية , تعمل كمراسلة في قناة ألترا فلسطين، والتي تعمل على نقل كافة الأخبار التي تتعلق بالساحة الفلسطينية اليوم عبر الإعلام والقناة التي تعمل فيها، حيث كانت اليوم برفقة مجموعة من الصحفيين في نقل العملية التي شنتها قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين، والتي كان ضحيتها استشهاد المراسلة شيرين أبو عاقلة التي تعمل في قناة الجزيرة الإخبارية، وقد تحدثت شذى حنايشة عن الحادثة بأنها جاءت عن طرق القصد من قبل قوات الإحتلال في عمليتهم ضد جنين صباح اليوم.


من هي شيرين أبو عاقلة ويكيبيديا

صحفية فلسطينية ملقبة بصوت فلسطين الحر , حيث تعتبر شيرين أبو عاقلة من مواليد الدولة، وقد درست بعد المرحلة الثانوية تخصص الهندسة المعمارية لدراسة الصحافة المكتوبة في جامعة اليرموك في الأردن، ومن ثم عملت طوال حياتها في هذه المهنة القوية على ساحة العالم الإعلامي وبالتحديد داخل الأراضي الفلسطينية بالقدس.

وقد عملت على تغطية العديد من العمليات الحربية والعسكرية والإقتصادية و التوغلات والأحداث الحصرية والعاجلة التي تجري وبشكل كبير على الساحة الأسخن وهي الفلسطينية، واستشهدت بسبب اصابتها برصاصة في رأسها، حيث لم يتمكن الأطباء في مستشفى ابن سينا ​من انقاذها.

شذا حنايشة مراسلة قناة ألترا فلسطين

أدلت الصحفية ومراسلة قناة ألترا فلسطين شذا حناشة الشاهدة على جريمة الاحتلال الاسرائيلي بحق الصحفية شيرين ابو عاقلة  بتصريح قالت فيه ” إن قوات الاحتلال تعمدت إطلاق النار على الطواقم الصحفية أثناء عملها دون مبرر، مؤكدة على أن ما حدث اغتيال واضح للصحفيين الفلسطنيين.

وأضافت “حنايشة”، خلال تصريحات عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الأربعاء، أنه في البداية أُصيب الزميل الصحفي علي سمودي، وسقط على الأرض واستطاع أن ينتقل لمنطقة أخرى، ووقتها صرخت شيرين أبوعاقلة، قائلة: “هنتصاوب هنتصاوب”.

وأشارت “الصحفية الفلسطينية شذا حنايشة” إلى أنها وقفت هي وشيرين أبوعاقلة على الجدار، وهي حمت نفسها بشجرة من إطلاق النار، بينما شيرين وقعت على الأرض مباشرة، مشيرة إلى أن إطلاق النار لم يتوقف حتى بعد إصابة علي وشيرين، معتبرة أن ما حدث اغتيال واضح للصحفيين.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، صباح اليوم الأربعاء، عن استشهاد الصحفية شيرين أبوعاقلة مراسلة قناة “الجزيرة” برصاصة في الرأس، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين ومخيمها.

وكانت “أبوعاقلة” تقوم بتغطية الأحداث في المخيم برفقة مراسل صحيفة القدس، علي سمودي الذي أصيب هو الآخر بجروح متوسطة بعد إصابته بطلق ناري في الظهر، ووصفت حالته بالمستقرة.

من هو زوج شذا حنايشة ويكيبيديا

لا توجد اي معلومات حول من هو زوج الصحفية شذا حنايشة .

                     
السابق
برنامج تكبيس تيك توك
التالي
وزارة السياحة تدعو للالتحاق ببرنامج شهادات الاعتماد الاحترافية المدعومة من (هدف)

اترك تعليقاً