سؤال وجواب

من هو زوج صفاء سلطان الاردني؟

من هو زوج صفاء سلطان الاردني؟ تعتبر الفنانة صفاء سلطان , من اكثر الفنانات العربيات شهرة , والتي دائما ما تكون محط تساؤولات الكثير عبر منصات التواصل الاجتماعي , وهي فنانة أردنية لديها أصول فلسطينية وكذلك سورية , وتمتلك موهبة التقليد الى جانب أنها من أكثر الفنانات موهبة , حيث تعددت أدوارها الفنية بين الكوميديا والرومانسية والدراما , وفيما يلي نتعرف من هي صفاء سلطان ومن هو زوجها الأردني ؟؟

صفاء سلطان: تزوجت شخصية أردنية نافذة - فيديو - الوكيل الاخباري

المحتويات

من هو زوج صفاء سلطان الاردني؟

تزوجت الفنانة صفاء سلطان للمرة الأولى من وسيم نور الدين الجزائري , وهو رجل أعمال أردني يقيم في أمريكا, ولديها ابنة وحيدة اسمها املي , وفي احدى اللقاءات صرحت الفنانة أنها كانت تتعرض للعنف من زوجها، واستمر زواجها منه لمدة خمس سنوات، ثم انفصلت، وتزوجت بعد ذلك من زوجها الثاني هو أردني الجنسية واسمه أحمد، وهذا ما قالته الفنانة صفاء ولم تذكر أي معلومات تفصيلية أخرى عنه ولم تستمر في العيش معه مدة طويلة بسبب عدم مقدرتها تحمل مثل هذا النوع من الأزواج، وقالت: “أنا عزباء حتى إشعار آخر”، ونفت ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول زوجها من الفنان طارق المرعشلي وقالت إن هذه المعلومات مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.


من هي صفاء سلطان ويكيبيديا

هي فنانة أردينة لديها العديد من الأصول العربية , فهي لديها أصول فلسطينية , وسورية , حيث ولدت في مدينة عمان الأردنية لأب أردني وأم سورية من دمشق تعود أصولها إلى مدينة جنين الفلسطينية، كانت بدايتها في مجال التمثيل بمشاركتها في دبلجة فيلم تسجيلي من الإنجليزية إلى العربية في طفولتها.

وكانت منذ صغر سنها تقلد وتمثل وكانت دائماً تعجب من حولها من أهلها بأدائها وتقليدها للفنانين. أمضت دراستها حتى الثانوية بين الأردن وسوريا ثم سافرت إلى الولايات المتحدة لدراسة طب الأسنان واستمرت فيها خمس سنوات، لكنها لم تتم دراستها وعادت إلى سوريا.

كانت انطلاقتها الفعلية في عالم الفن , عندما التقت بمحض الصدفة بالفنان ياسر العظمة في أحد المطاعم أثناء تواجدها مع أهلها في لحظة لتقليدها للممثلين. الأمر الذي لفت أنظار ياسر العظمة إليها وأعجب بأدائها ورشحها للقيام بدور في مسلسل مرايا عام 2003 الذي كان أول عمل فعلي لها وتوالت أعمالها بعد ذلك.

صفاء سلطان السيرة الذاتية

حققت الفنانة صفاء سلطان  شهرة واسعة في أول ظهور لها على المسرح، وقدمت العديد من الأعمال على إثرها زاد عدد متابعيها في الوطن العربي الذين يرغبون في معرفة معلومات شخصية عنها وهي كالآتي:

  • الاسم الكامل: صفاء سمير سلطان.
  • اسم الشهرة: صفاء سلطان.
  • تاريخ الولادة: 14 من شهر مارس/ آذار عام 1980 ميلادي.
  • مكان الولادة: عمان/ المملكة الأردنية الهاشمية.
  • الجنسية: الأردنية، سورية.
  • الأصول: فلسطينية
  • الديانة والاعتقاد: الإسلام.
  • الطائفة والمذهب: المذهب السني.
  • الوضع العائلي: مطلقة.
  • اسم الزوج الأول: وسيم نور الدين الجزائري.
  • اسم الزوج الثاني: غير معروف.
  • عدد الأبناء: ابنة واحدة (أملي)
  • المؤهلات العلمية: طب أسنان ولكن لم تكمل دراستها
  • المدرسة الأم: جامعات الولايات المتحدة الأمريكية
  • اللغة الأم: العربية.
  • العمل: ممثلة.
  • سنوات العمل: منذ العام 2003 ميلادي – حتى يومنا هذا.

كم عمر صفاء سلطان مواليدها ؟

ولدت الفنانة الأردنية صفاء سلطان في الرابع عشر من مارس 1980 في العاصمة الأردنية عمان , وتبلغ من العمر 42 سنة , وهي ابنة رجل أردني من أصول فلسطينية من جنين , وأم سورية من دمشق , وهي فنانة موهوبة , ومتعددة الشخصيات , حيث تجيد التقليد لكافة اللهجات العربية والشخصيات , الامر الذي كان سببا في دخولها لعالم التمثيل الذي برعت فيه .

ما هي جنسية صفاء سلطان , هل هي فلسطينية ؟

الممثلة صفاء سلطان من أصول فلسطينية من مدينة جنين , تحمل الجنسية الأردنية والسورية، من مواليد العاصمة الأردنية عمان بتاريخ 14 من شهر مارس/ آذار عام 1980 ميلادي، تبلغ من العمر 42 عامًا، بدأت حياتها الفنية منذ الطفولة خلال مشاركتها في دبلجة فيلم من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية، حيث كانت عاشقة للتمثيل وتقليد الأصوات منذ صغرها

من هي املي ابنة الفنانة صفاء سلطان الوحيدة ؟

رزقت الفنانة صفاء سلطان بابنتها الوحيدة أملي من زوجها الأول أمريكي الجنسية، وتحمل ابنتها الجنسيتين السورية والأمريكية، يرجح عمرها في الثلاثينات من العمر كانت تدرس في السابق هندسة تصميم داخي بجامعة iust في العاصمة السورية دمشق، ظهرت في الآونة الآخيرة مع والدتها أثناء حضورهما حفل زفاف المصمم “وسيم كعدان” واستطاعت لفت الأنظار حولها عندما كانت ترقص مع والدتها على أغنية “حالة حلوة”، وحظيت من خلالها على عدد كبير من المعجبين عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين حبهم الشديد للفنانة صفاء وطريقة تعاملها مع ابنتها.

ما هي ديانة صفاء سلطان , مسلمة ام مسيحية

تعتنق الفنانة صفاء سلطان الدين الاسلامي , فهي مسلمة سنية , وتحترم كافة الأديان الاسلامية , حققت صفاء العديد من الأعمال الفنية منذ بداية دخولها التمثيل وحتى يومنا هذا، وهذه الأعمال حققت نسبة كبيرة من المشاهدات وظهر لها متابعين في الوطن العربي ومن أشهر الأعمال التي قدمتها مسلسل مرايا، وحاجز الصمت، وطاش ماطاش، وخالد بن الوليد

                     
السابق
حل جميع مشاكل حساب ولي الامر للتقديم للصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال إلكترونيا مع أبو يوسف
التالي
ما هي تصريحات المسؤول الهندي؟

اترك تعليقاً