سؤال وجواب

من هو سامر حليمة ويكيبيديا؟

من هو سامر حليمة ويكيبيديا؟ , والذي يعتبر من أبرز الشخصيات اللبنانية المشهورة , حيث إنه تاجر ألماس لبناني الجنسية، وشخص ناجح في حياته، استطاع أن يحقق نجاحات عظيمة في مجال عمله، حتى أصبح من أكبر تجار الماس في العالم، ويبحث الكثير من الأشخاص عن أهم المعلومات الخاصة بسامر حليمة، على اعتبار أنه شخصية مشهورة وبارزة وله مكانة مرموقة في المجتمع العربي , وفيما يلي نسرد لكم ابرز المعلومات عن سامر حليمة ..
من هو سامر حليمة ويكيبيديا؟ 1

المحتويات

من هو سامر حليمة ويكيبيديا؟

سامر حليمة تاجر ألماس لبناني يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وأحد تجار الماس الرائدين في العالم العربي وخارجه , واسم شركته هي شركة Samer Halima Diamond Company ، حيث حققت هذه الشركة شهرة كبيرة في عالم تجارة الألماس ولأنه هو من يقوم بهذه التخفيضات الخاصة ، فإنه يبيع هذه الأحجار الكريمة باهظة الثمن حيث تقدر أغلى قطعة بـ 20 مليون جنيه إسترليني. تتميز الأشكال والأواني في هذه الأحجار الكريمة بجمالها ودقتها.


 سامر حليمة السيرة الذاتية

يعتبر سامر حليمة من أشهر تجار الألماس أينما ذهب فهو يتمتع بسمعة كبيرة في العالم وخاصة في الوطن العربي لأنه اشتهر ببيع الأحجار الكريمة , ومن أهم معلومات السيرة الذاتية :

  • الاسم بالكامل: سامر حليمـة.
  • الجنسية: لبناني.
  • مكان الميلاد: بيروت، دولة لبنان.
  • مكان الإقامة: الولايات المتحدة الأمريكية.
  •  المهنة: تاجر ألماس مشهور.
  • سنوات نشاطه: منذ صغره، عندما قام بشراء قطعة ألماس ثمينة.
  • أبرز إنجازاته: مؤسس شركة سامر حليمة الماسية، بالإنجليزي Samer Halima Diamond Company.

ما هي جنسية سامر حليمة

يحمل تاجر الالماس المعروف سامـر حليمة , الجنسية اللبنانية , ويعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، واشتهر بشركة الألماس المشهورة له والتي أصبح من خلالها من أكبر الأثرياء في العالم، حيث يبيع الأحجار الكريمة ذات الثمن الباهظ، وأغلى قطعة لديه وصل سعرها لعشرين مليون جنيه سترليني، وتتميز مجوهراته وألماسه وأحجاره الكريمة التي يبيعها بالدقة والجمال وروعة بريقها ولمعانها، ويشتري منه أغنى أغنياء العالم، حيث إنه من أشهر تجار المجوهرات في العالم.

حساب سامر حليمة على الانستقرام

ويمتلك تاجر الماس المشهور سامر حـليمة حساب على منصة انستقرام ، حيث إنه يمتلك أعداد كبيرة من المتابعين وبالمعجبين بمنتجاته الرائعة والتي تتميز بالدقة والجمال، حيث ينشر على حسابه المنتجات ويعرض القطع الماسية الجميلة والنادرة من نوعها، ولمتابعة حسابه الشخصي على تطبيق الإنستقرام، اضغط من هنــــا.

ما قصة الدعوى التي رفعها سامر حليمة على روزما زوجة رئيس الوزراء الماليزي

أثار اسم تاجر الماس اللبناني البارز سامر حليمة ضجة على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن رفع دعوى قضائية ضد زوجة رئيس الوزراء الماليزي.

قالت مصادر إن رجل الأعمال اللبناني سامر حليمة رفع دعوى قضائية ضد روزما منصور زوجة رئيس الوزراء الماليزي السابق نجيب عبد الرزاق ، التي أوصت على 44 قطعة مجوهرات من متجر سامر حليمة في نايتسبريدج وسط لندن ، بقيمة 14 مليون دولار امريكي .

وقد ذكر التاجر سامر حليمة أن القطع التي أوصت عليها روزما زوجة رئيس الوزراء الماليزي كانت من أنواع مختلفة من الأحجار الكريمة، أرخص قطعة بلغ سعرها 123 ألف دولار أمريكي، وكانت من ضمن قائمة المشتريات خاتم ألماس 16.5 قيراط بلغت قيمته مليون دولار أمريكي.

داخل مصنع تاجر الماس سامر حليمة ، بعد إعداد أمر أوصت به روزما زوجة رئيس الوزراء الماليزي السابق نجيب عبد الرزاق ، قام المتجر بتسليم الطلبية إلى متجر في العاصمة الماليزية كوالالمبور .

ثم تسلمت السيدة رزوما الطلبية ولم تدفع دولارًا واحدًا ، فقام سامر حليمة ، وهو رجل أعمال معروف عمل في بيروت ولندن لمدة 44 عامًا ، بدعوى قضائية شارفت على الانتهاء.

                     
السابق
أسماء مستحقي الإسكان العسكري آخر دفعة 2022 – 2023؟
التالي
حقيقة وفاة سامي يوسف اليوم بحادث سير؟

اترك تعليقاً