سؤال وجواب

من هو سمير نفلة ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

من هو سمير نفلة ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ المضي قدما ، الأستاذ الدكتور سمير حنا نخلة ، عضو هيئة تدريس كلية الطب العسكري السابق ، نقابة المحاربين القدامى ، أخصائي طبي بوزارة الخارجية بجمهورية غانا ، زوج السيدة منى حليم ، نائب وزير الخارجية السابق ، المدير العام لـ مصر للطيران والد الدكتور رامي نخلة شقيق المهندس نبيل نخله ، وكذلك عم جانيت سيلفيا ، أقارب وأقارب ترزي ، الرباط ناصر فريد ، عائلة فتال ، حنينا ، فهمي ، واصف ، فريد رزق الله ، أستورو ويوسف داود. كنيسة مار جرجس ام الساعة 7 مساء اليوم برقية جديدة لنادي الشمس.

المحتويات

من هو سمير نفلة ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

حصل الأستاذ الدكتور سمير خالد صافي ، أستاذ الإحصاء في كلية الأعمال بالجامعة الإسلامية ، على المرتبة الأولى في فلسطين في النسخة الثالثة من تقييم المتقدمين لبرنامج الابتعاث. وفي الجلسة الثالثة تقدم أكثر من (60) باحثة وباحثة من مختلف الجامعات الفلسطينية في الضفة الغربية إلى المشروع في الدورة الثالثة. الغرب وقطاع غزة. وأشار البروفيسور محمد موسى شبات ، نائب رئيس جامعة البحث العلمي والدراسات العليا ، إلى الأداء المتميز لباحثي الجامعة الإسلامية في عملية التقييم التي تشرف عليها اللجنة الخاصة للجامعات الفلسطينية ، مؤكدًا رسالة الدكتوراه. فاز صافي بالمركز الأول في الجولة الثالثة لتقييم برنامج الابتعاث. أكد الجودة التي يطالب بها باحثو الجامعة الإسلامية.


 سمير نفلة ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

الجدير بالذكر أن الأستاذ صافي قام بنشر العديد من الدراسات العلمية في المجلات العلمية المرجعية الدولية والمحلية في مختلف مجالات الإحصاء وخاصة في مجال تحليل بيانات السلاسل الزمنية والتنبؤ بها، وكذلك عضوية هيئة تحرير العديد من المجلات العلمية الدولية في الولايات المتحدة وكندا.

                     
السابق
ما هو رقم الدخول فى التنسيق الدبلومات؟
التالي
ما هو رقم الدخول الذي تسلمته من المعهد ٢٠٢٢؟

اترك تعليقاً