سؤال وجواب

من هو سيف زاهر ويكيبيديا السيرة الذاتية

المحتويات

سيف زاهر ويكيبيديا

نعرف لكم من هو سيف زاهر الاعلامي الشهير الذي يبحث عنه الجمهور العربي وجمهور نادي الزمالك ، حيث أصبح الإعلامي المصري سيف زاهر حديث مواقع التواصل الاجتماعي وقدم سيف زاهر برنامج ملعب أون تايم البرنامج الأهم بالفترة الأخيرة بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها سيف زاهر على النادي الأهلي قبل أن يخرج مرة أخرى ويعتذر إلى النادي ويؤكد بأنه من عائلة أهلوية.


سيف زاهر واسمه كاملاً هو سيف محمد سامح زكريا زاهر، إعلامي مصري، ولد في دمياط بدأ مشواره الإعلامي في قناة الحياة، و حاليا في قناة أون تايم سبورتس. عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم سابقا.

من هو سيف زاهر ويكيبيديا، كثر الحديث عن عن سيف زاهر في الفترات الأخيرة بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أثار المواطنين عليه وسط اهتمام من المتابعين على السوشيال ميديا الذين لم يعجبوا بما تحدث به، حيث أن مواقع التواصل الاجتماعي أصدرت اهتمام كبير في البحث عن سيف زاهر وحياته الشخصية وهذا زاد بالفترة الأخيرة بحثاً عن سيف زاهر الذي أصبح محل اهتمام بالآونة الأخيرة وهذا زاد من بحث الجمهور العربي عنه دعونا نعرفكم على من هو سيف زاهر.

كم عمر سيف زاهر

يبلغ الاعلامي سيف زاهر الثلاثينيات من العمر ، ويظهر على التلفزيون المصري باستمرار من خلال تحليله لمباريات الخاصة بالدوري المصري إلى جانب الحديث عن الانتقالات وسوق اللاعبين، أصبح من الإعلاميين المميزين الذين يكثر تواجدهم على التلفزيون وهذا من خلال استضافة نجوم الكرة المصرية وإجراء لقاءات تلفزيونية عن الوسط الرياضي المصري.

كان قد اثار سيف زاهر جدلاً على مواقع الأخبار الرياضية في مصر في الفترة الأخيرة بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها ضد النادي الأهلي الذي خرج للرد عليه بسرعة كبيرة، حيث أن المغردين على تويتر كتبوا على تويتر هاشتاق باسم فايق وزاهر اعلام عاهر وهذا تعبيراً عن أنهم أصبحوا مثيرين للجدل بسبب حديثهم على مواضيع ليست صحيحة حسب ما وصفها النادي الأهلي الذي غضب وأرسل رسالة له بسبب الحديث الذي قاله عن النادي الأهلي.

من هي زوجة سيف زاهر ويكيبديا

لم يذكر سيف زاهر هوية زوجته

حساب سيف زاهر تويتر

حسابه الرسميمن هنا

                     
السابق
كم عمر فوز العتيبي عمرها ويكيبيديا ؟
التالي
في توضيح الأحق بالأذان والإقامة يُقال ما يلي

اترك تعليقاً