سؤال وجواب

من هو شريف طلياني ويكيبيديا؟

المحتويات

من هو شريف طلياني ويكيبيديا؟

من هو شريف طلياني ويكيبيديا؟، اسم شريف طلياني من الأسماء البارزة على محركات البحث على الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، يبحث الكثير من الناس عن أهم المعلومات المتعلقة بشريف طلياني  كما ويعتبر من اهم واشهر الممثلين بالافلام الاباحية وتمكن شريف طلياني بالدخول على عالم الافلام الاباحية وذلك بعدما تعرض للخيانة والغدر من قبل حبيبته التي قامت بوعده انها ستبقى معه للابد وان عشيقته اختلفت بوعدها له وتركته بكل سهولة ولهذا السبب عمل ممثل في الافلام الاباحية.

من هو شريف طلياني السيرة الذاتية؟

الاسم الحقيقي للممثل شريف تغلياني هو الشريف أبو العينين ، واسم الشريف تقلياني لقب، يبلغ من العمر ثمانية وعشرين عاماً، أنهى دراسته الثانوية في مدارس القاهرة، وبعد اجتياز هذه المرحلة تمكن من الالتحاق بجامعة عين شمس إحدى أقوى الجامعات المصرية لدراسة تخصص إدارة الأعمال، وبعد التخرج من الجامعة انتقل إلى إيطاليا برفقة عائلته وذلك من أجل الحصول على درجة الماجستير في مجال السياحة.


  • الاسم الكامل: شريف أبو العينين.
  • اسم الشهرة : شريف طلياني.
  • محل الميلاد: ولد شريف طلياني بمنطقة القاهرة بجمهورةي مصر العربية.
  • موعد الولادة: من مواليد 10 يونيو سنة 1993م.
  • العمر: يبلغ من العمر 28 سنة.
  • المؤهلات العلمية: درس المراحل المدرسية بمدراس القاهرة ثم التحق  بجامعة عين شمس بجمهورية مصر العربية وهي من اهم واقوى الجامعات وذهب لنيل على درجة الماجستير بايطاليا في السياحة.
  • التخصص: درس بتخصص ادارة الاعمال.
  • المهنة : ممثل افلام اباحية وكذلك انشئ شركته الخاصة به لاستيراد وتصدير مستحضرات التجميل.
  • محل الاقامة: يقيم حاليا في ايطاليا.
  • المواطنة: يحمل الجنسية الايطالية والجنسية المصرية.

كم عمر شريف طلياني؟

شريف تقلياني ، 28 عاما ، من مواليد القاهرة بجمهورية مصر العربية. بصفته رائد الأعمال المصري الكبير شريف طلياني ، يعمل في مجال الأفلام الإباحية ومحتوى الفيديو للعديد من الشركات المتخصصة في هذه المجالات. بسبب الاختلاف الذي صنعوه ، هذا ما جعله يتحول إلى الأفلام الإباحية ومختلف الأفلام القصيرة في هذا المجال على أمل تحقيق أرباح وأرباح ضخمة في هذا المجال.

من هو شريف طلياني ؟

تمكن شريف طلياني من بناء مشروعه الخاص من خلال إنشاء مكتب لاستيراد وتصدير مستحضرات التجميل وغيرها من المواد ، ورغم نجاحه في المجال إلا أنه تحول إلى التمثيل وأثار ضجة إعلامية بعد سفره إلى مصر لحضور مهرجان القاهرة. أفلام، ما خلق حالة بلبلة في الشارع المصري، فيما اعتبر البعض مشاركته تشجيعاً على الانحلال الأخلاقي وتهديد للسلم الأهلي في المجتمع المصري، وفي هذا السياق صرّح المخرج مجدي لاشين بعدم توجيه دعوة لشريف طلياني، وفي نفس الوقت لا يمكن إجبار أي محطة فضائية على عدم إجراء لقاءات صحفية مع شخص ما أو مع الحضور القادمين إلى الحفل، وقد ذكرت بعض المصادر عن وجود نقاط لبيع التذاكر وقد يكون ممن قاموا بشراء التذاكر كباقي الجمهور

من هي زوجة شريف الطلياني

وبحسب ما ورد ، فُصل شريف تقلياني ، الذي لم يتم التعرف على زوجته ، عنها وفي أزمة نفسية وعاطفية بعد تحوله إلى العمل في مجال الجنس. خيانة وخيانة شريك الحياة، وظهر الطلياني في بعض الصور التي أثارت الجدل بين نشطاء الميديا الاجتماعية، وذلك لأنه نشأ بين عائلة محافظة واستغرب الكثير من تغير حياته نحو الأسوأ، فقد كان شريف خير مثال للشاب الناجح الذي كون نفسه وعمل على تأسيس مشاريع خاصة به.

                     
السابق
حقيقة وفاة مرام البلوشي ويكيبيديا بأزمة صحية؟
التالي
سبب وفاة فتح الله المغاري ويكيبيديا

اترك تعليقاً